الرياضة العالمية

ريميسا بالإيطالي| الفتى الذهبي جاهز للاحتفال.. والميلان يهاجم لخطف “بياتيك”

اهتمت الصحف الإيطالية الرياضية، الصادرة اليوم الاثنين، بصراع الأندية الإنجليزية والإيطالية من أجل الحصول على خدمات “نيكولو باريلا” لاعب كالياري، خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالي.

وأبرزت المنافسة الشرسة والتحدي بين “إيه سي ميلان”، الذي يسعى بقوة لضم البولندي “كريستوف بياتك”، مهاجم جنوة، بين اليوفنتوس وإنتر ميلان.   

 

وخرجت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” بعنوان: “خطة الروسونيري للهجوم.. الميلان يضغط من أجل بياتيك”، في إشارة إلى سعي إدارة الميلان لضم بياتيك من جنوة في تحد لليوفي وإنتر بعدما أظهرا اهتمامهما باللاعب. وتساءلت الصحيفة حول ما إذا كان المهاجم البولندي خليفة للمهاجم الأرجنتيني “جوزنالو هيجواين” الذي سيرحل في الصيف؟

 

وحول الجدل بين الإنتر والمهاجم الأرجنتيني “ماورو إيكاردي” بشأن تجديد عقد قائد الروسونيري قالت الصحيفة: “تجديد إيكاردي على طريقة ديبالا.. الإنتر قد يرفع القيمة إلى 7 ملايين يورو”.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الإنتر تفكر في رفع قيمة تجديد العقود مع إيكاردي إلى 7 ملايين يورو، في تحرك ضد زوجته ووكيلة أعماله “واندا نارا”، التي أثارت الجدل في الفترة الأخيرة بتصريحات أثارت غضب الإدارة حول قيمة العقد الجديد، وطالبت بـ8 ملايين يورو كشرط لاستمرار  المهاجم الأرجنتيني في السان سيرو.

 

أما صحيفة “كورييري ديللو سبورت”، فقد أولت اهتماما خاصا بالنجم الشاب “نيكولو باريلا” لاعب كالياري.

وتصدر غلاف الصحيفة صورة للاعب مع عنوان “4 أندية لضم الفتى الذهبي.. كل أسرار المفاوضات التي تشعل الميركاتو”.

وأوضحت الصحيفة أن هناك صراع شرس بين أندية إيطالية وإنجليزية لضم لاعب الوسط الموهوب وهي “نابولي، وإنتر، وتشيلسي، ومانشستر يونايتد”.

 

وفيما يتعلق بانتقال آرون رامسي لاعب أرسنال إلى البيانكونيري قالت الصحيفة: “رامسي فورا.. يلزم 22 ميلون يورو”، في إشارة إلى أن الأرسنال حدد قيمة لاعب الوسط الويلزي رامسي إذا  أراد اليوفنتوس الحصول عليه قبل الصيف المقبل، مشيرة إلى أن اليوفنتوس توصل لاتفاق أيضا حول ضم اللاعب مجانًا في يوليو المقبل مع انتهاء عقده مع الجانرز.

 

وحول روما قالت الصحيفة، إن مانشستير يونايتد مستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي لنادي العاصمة من أجل ضم مدافع الفريق كوستا مانولاس.

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد مانولاس 36 مليون يورو، وأضافت أن روما جدد مفاوضاته مع أتالانتا لضم المدافع جيانلوكا مانشيني، ويسعى كذلك لضم دانيلي روجاني مدافع اليوفنتوس.

وأخيرًا صحيفة “توتو سبورت”، التي عنونت “يوفنتوس: إيسكو في الصيف”. وأوضحت الصحيفة أن  المدير الرياضي لليوفي “فابيو باراتيشي” يسعى لضم  لاعب ريال مدريد الإسباني في يونيو المقبل.

وأشارت الصحيفة، إلى تواجد إيسكو على دكة البدلاء في الفترة الأخيرة، وكان آخرها أمس عندما خسر الملكي أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني بهدفين دون رد.

وحول الإنتر  قالت الصحيفة: “كوفاسيتش ومودريتش أو كروس.. أحد نجوم ريال مدريد للإنتر”، وأشارت إلى أنه ضمن استراتيجية الإنتر لضم لاعبين كبار، فإن النيروأتزوري يسعى لضم أحد نجوم ريال مدريد الإسباني، ومن أبرزهم ماتيو كوفاسيتش المعار لتشيلسي الإنجليزي، ولوكا مودريتي وتوني كروس.

وفيما يتعلق بمهاجم تشيلسي ألفارو موراتا، قالت الصحيفة، إن المهاجم الإسباني رفض عرض بورسيادورتمد الألماني لضمه، فيما لا يزال الميلان يأمل في الحصول على خدمات  اللاعب.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى