الرياضة العالمية

ريميسا بالإيطالي| اليوفنتوس “آكلي لحوم البشر”.. الدم في عيون ذئاب روما.. وشبح الهبوط يهدد “بن علي”  

ركزت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الأحد على  فوز يوفنتوس الكبير على فيورنتينا بعقر داره بثلاثة أهداف ليتصدر الدوري الإيطالي منفردا بفارق 11 نقطة عن نابولي في المركز الثاني. واهتمت الصحف باللقاء المرتقب مساء الليلة بين إنتر ميلان وروما  في الجوالة الـ14 بالدوري  على استاد الأولمبيكو حيث ستحدد نتيجة المباراة مصير مدرب الذئاب دي فرانشيسكو خاصة بعد الخسارة في أخر مباراتين بالدوري أمال أودينيزي وفي دوري أبطال أوروبا أماما ريال مدريد الإسباني. كما يلعب في إيه سي ميلان مع بارما.

وعنونت صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت” قائلة ” اليوفي، أكلي لحوم البشر.. وعرض آخر للقوة في فلورنسا”. وأضافت الصحيفة أن البيانكونيري فازوا بثلاثية جورجيي كيليني ورودريجو بيتانكور وركريتسيانو رونالدو ليتسع الفارق مع نابولي إلى 11 نقطة ويتربع اليوفي على الصدارة برصيد 40 نقطة. وأشارت الصحيفة أيضا إلى وصول رونالدو إلى الهدف رقم 10 مع الفريق خلال هذا الموسم حتى الآن.

وحول اللقاء المرتقب بين انتر وروما قالت الصحيفة “لقاء انتر- روما يصيب بالقشعريرة.. يا لها من ليلة في الأولمبيكو”. ونقلت الصحيفة عن دي فرانشيسكو مدرب الذئاب قوله” أريد أن أرى الدم في العيون”، في إشارة إلى أنه سيلعب المباراة بكل إصرار ويستخدم كل أوراقه في لقاء سيحدد مصيره مع نادي العاصمة.

أما صحيفة ” كورييري ديللو سبورت” فعنونت ” دي فرانشسكو  الشرير.. لحظة الحساب تأتي ضد سباليتي”. وأشارت الصحيفة إلى تصريح مدرب روما المثير، كما أشارت إلى أن نتيجة المباراة أمام انتر ومدربه لوتيشانو سيالبيتي ستحدد مصيره مع الذئاب بالاستمرار أو الإقالة.

وحول لقاء يوفنتوس وروما قالت الصحيفة ”  يوفنتوس.. عرض كبير وجديد للقوة.. لقد  غزوا فلورنسا”. وأشارت الصحيفة إلى الفوز بثلاثية على الفيولا وتصدر الدوري دون منازع مع فارق 11 نقطة مع  نابولي.

وفيما يتعلق  بدوري الدرجة الثانية قالت الصحيفة “بيع باليرمو بـ10 يورو”، في إشارة إلى بيع النادي الإيطالي إلى شركة مقرها في لندن  بسعر رمزي مقابل 10 يورو  وذلك بسبب الديون على النادي والتي تصل لنحو 26 مليون يورو.  

وحول نادي كروتوني الذي يلعب له محترفنا الدولي الليبي “أحمد بن علي”،  قالت الصحيفة إن النادي  أصبح في وضع خطر ويعاني من شبح الهبوط بعد الهزيمة أمام كريمونيزي أمس بهدف مقابل لاشئ.

وأخيرا، صحيفة “توتو سبورت”  التي اهتمت أيضا بفوز اليوفنتوس على فيورنتينا وتحقيق الفوز رقم 13 من 14 مباراة في الدوري وتعادل وحيد بدون هزيمة ووصول رونالدو للهدف رقم 10. وحول مباراة انتر ورما قالت الصحيفة” الأولمبيكو.. منزل إيكاردي.. ودي فرانشيسكو  في مفترق طرق”. وتشير الصحيفة إلى مهاجم الانتر المميز والهداف ماورور إيكاردي وكذلك إلى مدرب روما دي فرانشيسكو وأهمية المباراة لتحديد مستقبله مع روما.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى