الرياضة العالمية

ريميسا بالإيطالي| انفجار الميركاتو في 2019.. كروس في الإنتر ورامسي إلى يوفنتوس

في آخر يوم من العام 2018، خرجت الصحف الإيطالية الصادرة الاثنين لتركز تحديدًا على صفقات كبار الفرق في الكالتشيو مع بداية عام 2019، الذي من المتوقع أن يشهد ميركاتو ساخن للغاية، رغم أجواء الشتاء الباردة.

واهتمت الصحف برغبة إنتر ميلان في التعاقد مع توني كروس لاعب ريال مدريد الإسباني، وكذلك حسم اليوفنتوس تقريبا لصفقة الويلزي رامسي قادمًا من أرسنال الإنجليزي، كما أبرزت خطة “جينارو جاتوزو” مدرب “إيه سي ميلان” لاقتناص المركز الرابع  في “السيرا آه” وبالتالي تواجد الروسونيري في دوري أبطال أوروبا.

 

 

وعنونت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” قائلة: “فقاعات ميلان.. خطة جاتوزو من أجل دوري الأبطال”، موضحة أن “جاتوزو” يسعى في 2019 أولا لضمان التواجد في دوري أبطال أوروبا والصعود إلى المركز الرابع من خلال الأهداف وكفاءة لاعبيه.

وأشارت الصحيفة، إلى أن “جاتوزو” سيحتفظ بجوزنزالو هيجواين مهاجم الميلان، ولن يرحل عن الفريق في الفترة المقبلة، خاصة بعد تقارير عن صفقة تبادلية مع لاعب تشيلسي ألفارو موراتا.

ويستعد الميلان لوصول لاعبه الجديد البرازيلي لوكاس باكيتا، الذي من المتوقع أن يوقع رسميا خلال الأيام القليلة المقبلة، قادمًا من فلامينجو البرازيلي، ويبدو أن خطة جاتوزو لن تسير على الوجه الأكمل، بعدما أكدت تقارير أن المهاجم الكولومبي لويس موريل لاعب إشبيليه الإسباني، رفض الانضمام للروسونيري وسط أنباء عن رغبته في التعاقد مع فيورنتينا.

 

أما صحيفة “كورييري ديللو سبورت”، فقد عنونت: “2019 يبدأ مع ميركاتو الأحلام.. كروس من أجل إيكاردي”، لافتة إلى أن إداراة إنتر ميلان تسعى لضم الألماني “توني كروس” لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، من أجل مساعدة مهاجم الفريق ماورو إيكاردي على الوصول إلى شباك الخصوم عبر تمريرات متقنة.

وأضافت أن النيروأتزوري، يسعى أيضا لضم الأوروجوياني “دييجو جودين” لاعب أتليتكو مدريد الإسباني لتعزيز الدفاع.

وحول ميركاتو اليوفنتوس قالت الصحيفة: “رامسي، نعم لليوفي.. التوقيع وشيك”، في إشارة إلى موافقة الويلزي “أرون رامسي” على الانضمام للبيانكونيري قادما من أرسنال الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة، أن توقيع العقود سيتم خلال الأيام القليلة القادمة، وفيما يتعلق بمهاجم إشبيلية لويس موريل قالت “كوريرري ديللو سبورت”، إن اللاعب يفضل الانتقال إلى الفيولا بدلا من اللعب في سان سيرو مع الميلان.

وأخيرا صحيفة “توتو سبورت” التي اهتمت بانتقال رامسي لليوفي وعنونت: “2019.. انفجار الميركاتو.. يوفي رامسي.. هذا هو العرض”. وأوضحت الصحيفة أن  عقد رامسي مع يوفنتوس سيكون لمدة 4 سنوات مقابل 8 ملايين يورو في الموسم الواحد، مشيرة إلى أن لاعب وسط الأرسنال بات قريبا للغاية من السيدة العجوز.

وحول الإنتر، قالت الصحيفة: “إنتر، كوفاسيتش يعود”، في إشارة إلى ماتيو كوفاسيتش الذي يلعب في تشيلسي الإنجاز معارا من ريال مدريد الإسباني، مشيرة إلى أن إدارة الإنتر مستعدة للتخلي خلال الفترة المقبلة واستعادة خدمات اللاعب الذي ارتدى قميص النيروأتزوري قبل ذلك.

واختتمت الصحيفة بالحديث عن تحول إدارة “إيه سي ميلان” من التعاقد مع موريل، بعدما فضل اللعب في فيورنتينا، إلى التركيز في ضم لاعب الوسط الأرجنتيني “رودريجو دي باول”، من نادي أودينيزي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى