الرياضة العالمية

“ريميسا” بالإيطالي| “بركان” الإنتر و”شبح” كونتي.. و”جوع” أنييلي يشعل الميركاتو

خرجت الصحف الإيطالية الرياضية صباح اليوم الثلاثاء، لتركز على مصير لوتشيانو سباليتي مدرب إنتر ميلان مع الفريق، خاصة مع سوء النتائج في الفترة الأخيرة بعدما تعادل سلبيا مع ساسولو وخسر منذ يومين من تورينو.

وكشفت الصحف أن المدرب “أنطونيو كونتي”، هو المرشح الأبرز لقيادة النيروأتزوري في حال رحل سباليتي.

 

كما أبرزت الصحف اللقاء المرتقب اليوم بين نابولي وإيه سي ميلان، في ربع نهائي بطولة  كأس إيطاليا، وتناولت الصحف أيضا صراع الأندية في سوق الانتقالات الشتوية الحالي والذي سيغلق رسميا يوم الخميس المقبل.

وتصدر غلاف صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” عنوان: “بركان الإنتر: سباليتي بطولة أو الرحيل.. شبح كونتي يبقى”، وتشير الصحيفة إلى اجتماع رئيس الإنتر “تشانج” مع مديري النادي وسباليتي.

وأضافت الصحيفة أن تشانج طالب سباليتي بالفوز ببطولة أو الرحيل بنهاية الموسم. ومن المتوقع أن يكون كونتي هو من سيتولى تدريب الإنتر في حال تمت إقالة سباليتي. وفيما يتعلق بالإنتر أيضا قالت الصحيفة: “بيرسيتش يغادر المنزل” في إشارة إلى رغبة الكرواتي إيفان بيرسيتش في الرحيل عن النيروأتزوري في ظل وجود عرض قوي من أرسنال الإنجليزي لضم اللاعب على سبيل الإعارة.

وفي عنوان آخر قالت الصحيفة: “كواليا جول.. عودة كبيرة إلى الأتزوري.. مانشيني يستدعيه”. وتشير الصحيفة إلى نجم سامبدوريا فابيو كورالياريلا الذي تألق مؤخرًا وأصبح هداف الدوري الإيطالي برصيد 16 هدفًا. وقالت الصحيفة إن روبرتو مانشيني مدرب منتخب إيطاليا سيضم المهاجم المخضرم لصفوف الأتزوري.
 

وحول مباراة الكأس بين نابولي وميلان، قالت الصحيفة: “جاتوزو يلعب بورقة بياتيك”، في إشارة إلى أن مدرب الروسو نيري جينارو جاتوزو، سيعطى الفرصة للمهاجم الجديد للفريق كريتسوف بياتيك للعب من أول المباراة أمام بولي في ربع نهائي الكوبا.  

وأضافت الصحيفة: “وداعًا إنزاجي.. بولونيا يعيد ميهايلوفيتش بعد 10 سنوات”. وأقال نادي بولونيا مدرب الفريق فابيو إنزاجي بعد الهزيمة برباعية نظيفة من فروسينوني بالدوري وعين بدل منه الصربي سينيسا ميهايلوفيتش الذي أشرف على الفريق في موسم 2008/2009.
 

أما صحيفة “كورييري ديللو سبورت” فقد عنونت: “جوع أنييلي.. يشعل الميركاتو”، وأوضحت الصحيفة أن رئيس اليوفنتوس أندريا أنييلي، يفكر في المستقبل ويجهز لصفقات لكي يقضي على المنافسة في إيطاليا.

وأضافت أن إدارة البيانكونيري تضع عدة لاعبين على أولوياتها لضمهم إلى الفريق وأبرزهم  نيكولو زانيولو لاعب وسط روما، والصربي سيرجي سافيتش لاعب وسط لاتسيو، وفيدريكو كييزا لاعب فيورنتينا. 

وفيما يتعلق باليوفنتوس أيضا قالت الصحيفة، إن مدافع البيانوكنيري “ليوناردو بونوتشي” سيغيب عن الفريق لمدة شهر بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكاحل، خلال مبارة السيدة العجوز مع لاتسيو في الجولة الماضية.

وفي عنوان آخر قالت الصحيفة: “إنتر: إغراء كونتي.. مؤامرة بيرسيتش- أوزيل”. وتشير الصحيفة إلى أن المدرب الإيطالي كونتي سيدرب الإنتر في حال لم ينجح سباليتي في تحقيق  لقب واحد على الأقل مع النيروأتزوري.

وأشارت إلى الحديث عن وجود صفقة تبادلية يسعى لها الأرسنال من خلال ضم الكرواتي بيرسيتش مقابل رحيل الألماني مسعود أوزيل للإنتر. وكانت “لاجازيتا ديللو سبورت” قد أشارت أمس إلى أن إنتر رفض الفكرة.

وأضافت الصحيفة: “نابولي فورنالس جاهز في حال رحل هامشيك للصين”، وتسعى إدارة نابولي لضم بابلو فورنالس لاعب وسط فياريال الإسباني تحسبا لرحيل السلوفاكي ماريك هامشيك إلى الدوري الصيني. كما اهتمت الصحيفة بإقالة إنزاجي من تدريب بولونيا وتعيين ميهايلوفيتش بدلا منه.

 

وأخيرا صحيفة “توتو سبورت” التي عنونت: “مستقبل الإنتر: هناك كونتي”. وأوضحت الصحيفة أن الساعات القادمة في الإنتر ستكون حاسمة خاصة في ظل الحديث عن رحيل سباليتي وسط الظهور القوي للمدرب كونتي لخلافته وحتى البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب النيروأتزوري.

وفي عنوان آخر قالت الصحيفة: “اليوفنتوس يبحث عن بونوتشي آخر”، في إشارة إلى غياب مدافع البيانكونيري بونوتشي عن الفريق لمدة 4 أسابيع وقبل مباراة هامة للسيدة العجوز أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة، أن الإعلان الرسمي عن ضم المدافع مارتن كاسيريس من لاتسيو سيكون اليوم، كما اهتمت الصحيفة بمباراة نابولي وميلان اليوم في ربع نهائي كأس إيطاليا في صراع خاص بين جاتوزو وأنشيلوتي لبلوغ الدور قبل النهائي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى