الرياضة العالمية

“ريميسا” بالإيطالي| تورينو “الفولاذي” يوقف نابولي.. ورادجا “الكابتن” في غياب “إيكاردي”.. وبياتيك و”الخليط المذهل”

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاثنين بمنافسات الجولة الـ25 من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم، والتي تختتم اليوم بلقاء يجمع روما مع بولونيا.

وتصدر عناوين الصحف فوز إنتر ميلان على سامبدوريا بهدفين مقابل هدف في غياب القائد السابق للفريق ماورو إيكاردي، الذي تواجد في مدرجات السان سيرو مع زوجته ووكيلة أعماله واندا نارا.

 

     

واهتمت الصحف بتعادل نابولي المخيب أمام تورينو بنتيجة 0/0، واتساع الفارق مع المتصدر يوفنتوس إلى 13 نقطة، ويحتل نابولي حاليا المركز الثاني برصيد 53 نقطة خلف البيانكونيري الذي يغرد منفردًا برصيد 66 نقطة بعد 25 جولة بدون هزيمة حتى الآن.
 

 

 

وخرجت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” بعنوان “انظر ماوريتو.. هناك رادجا يضئ الطريق”، في إشارة إلى فوز إنتر على سامبدوريا بقيادة رادجا ناينجولان الذي أحرز الهدف الثاني في المباراة التي شهدت مساندة إيكاردي للنيروأتزوري من المدرجات.

ونقلت الصحيفة عن “واندا” بعد أزمة إيكاردي الأخيرة مع الإنتر “لا نريد الرحيل.. الإنتر هو عائلتنا”. وجرد الإنتر ماورو من شارة القيادة بعد خلافات حول قيمة عقود التجديد وسط اتهامات لواندا بأنها السبب في هذا القرار.

 

وفي عنوان آخر قالت الصحيفة: “توقف يا نابولي.. اليوفي بفارق 13 نقطة”، في إشارة إلى تعادل نابولي مع تورينو سلبيًا واتساع الفارق مع السيدة العجوز إلى 13 نقطة. وقالت الصحيفة إن تورينو لازال أمامه فرصه للصعود للمشاركة في الدوري الأوروبي. وأشارت الصحيفة إلى خلق نابولي العديد من الفرص ولكن بدون فائدة أمام دفاع تورينو الصلب.

وأضافت الصحيفة “من يشبه الهداف البولندي؟ قليل من شيفيتشينكو وإبراهيموفيتش وفان باستن وإنزاجي.. بياتيك.. يا له من خليط مذهل”، في إشارة إلى البولندي كريستيوف بياتيك مهاجم “إيه سي ميلان” الذي يتألق منذ قدومه للسان سيرو في الميركاتو الشتوي مسجلا حتى الآن 6 أهداف من 5 مباريات مع الروسونيري. وأشارت الصحيفة إلى أن سعر بياتيك الآن قد يتراوح بين 60 إلى 100 مليون يورو.

 

 

أما صحيفة “كوريري ديللو سبورت”، فقد خرجت بعنوان “في غياب إيكاردي.. كابتن رادجا يفعلها أمام سامبدوريا بنتجة 2/1″، في إشارة إلى فوز الإنتر للمرة الثانية على التوالي وسط غياب إيكاردي الكابتن السابق للفريق بعد أزمته مع إدارة النادي.
 

 

وفي عنوان آخر قالت الصحيفة: “تعادل سلبي مخيب مع تورينو.. نابولي يتوقف ويوفنتوس يرفع الفارق لـ13 نقطة”. وأضافت الصحيفة أن مهاجمي الفريق لم يتمكنوا من هز شباك حارس مرمى تورينو السوبر طوال المباراة، على الرغم من أنهم كانوا على مقربة من ذلك عندما سدد إنسيني كرة قوية بالقائم.

واهتمت الصحيفة بالهزيمة المخية للاتسيو أمام جنوة بهدفين مقابل هدف، واصفة أن الفريق ينافس على المركز الرابع مع أتالانتا وروما وإيه سي ميلان. وتابعت الصحيفة أن روما يدخل مباراة بولونيا اليوم بروح مباراة بورتو البرتغالي التي فاز بها الذئاب بثنائية في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.
 

 

وأخيرًا صحيفة “توتو سبورت”، التي عنونت: “ميركاتو الليجا.. بين يوفنتوس وأتلتيكو مدريد ليس مجرد تحد في دوري أبطال أوروبا.. من سافيتش إلى خوان كوادرادو مرورًا بفيلكس: العديد من المسارات تنتظر مباراة الأربعاء الكبيرة”، في إشارة إلى الصفقات المحتملة للصيف المقبل التي قد يتفاوض فيها الفريقين.

 

وفي عنوان آخر قالت الصحيفة: “تورينو الفولازي.. يعود من سان باولو بشباك نظيفة”، مشيرة إلى أن التعادل السلبي مع نابولي جاء للمباراة الرابعة على التوالي للفريق بدون أن تستقبل شباكه أي هدف.

واختمت الصحيفة بالحديث عن الإنتر حيث عنونت: “الإنتر يتقدم وينتظر إيكاردي”، في إشارة إلى فوز النيروأتزوري على سامبدوريا وتعزيز موقعه في المركز الثالث بالبطولة، برصيد 64 نقطة في المباراة التي حضرها مهاجم الفريق ولكن من المدرجات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى