الرياضة العالمية

‘ريميسا” بالإيطالي| خطة “أليجري” لعبور أتلتيكو مدريد.. والإنتر يحتفل بمرور 111 عاما على التأسيس

اهتمت  الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الأحد،  بفوز إيه سي ميلان بهدفين مقابل هدف على كييفوو فيرونا ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإيطالي الممتاز.

وشهد اللقاء عودة كريستوف بياتيك مهاجم الروسونيري إلى التهديف ليصعد بالفريق إلى النقطة 51، محتلا المركز الثالث بفارق 4 نقاط عن غريمه إنتر ميلان، وذلك قبل ديربي ميلانو في الجولة المقبلة.
 

 

وتستأنف اليوم منافسات الجولة بـ6 مواجهات حيث يلعب بولونيا ضد كالياري وإنتر ميلان ضد سبال وسامبدوريا أمام أتالانتا فيما يواجه فروسينوني نظيره تورينو ويلتقي نابولي مع ساسولو وأخيرا فيورنتينا أمام لاتسيو.

 

كما ركزت الصحف على خطة  ماسمليانو أليجري مدرب يوفنتوس من أجل عبور  دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا عندما يستضيف البيانكونيري هذا الأسبوع  نظيره أتليتكو مدريد  الإسباني في لقاء الإياب من أجل ريمونتادا تاريخية. وكان لقاء الذهاب قد انتهي بفوز أتليتكو  على اليوفي بثنائية نظيفة.
 

وخرجت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” بعنوان “الشيطان يرتدي ثوب بياتيك.. الانتصار الخامس على التوالي والميلان بفارق 4 نقاط عن إنتر “. وتشير الصحيفة إلى فوز الميلان على كييفو 2/1 بفضل البولندي بياتيك الذي وصل للهدف 19 في الدوري وتعزيز الروسونيري لموقعه في المركز الثالث. وأضافت الصحيفة أن جينارو جاتوزو مدرب الميلان معرض للإيقاف والغياب عن مباراة الديربي بعد مناوشات مع مهاجم فريق كييفوو خلال المباراة.
 

وفي عنوان آخر، قالت الصحيفة: “النيروأتزوري يحتفل في السان سيرو بمرور 111 عاما على النادي في حضور 60 ألف مشجع”. وأضافت الصحيفة أن الإنتر يسعى لاقتناص 3 نقاط اليوم أمام سبال ليقلص الفارق مع ميلان لنقطة واحدة. وحول مهاجم الفريق ماراو إيكاردي، أوضحت الصحيفة أن الإنتر يأمل في عودة الأرجنتيني المخضرم في لقاء الديربي يوم الأحد المقبل.

 

وتابعت الصحيفة: “خطة الثلاثاء في دوري الأبطال.. ماكس يستعد لمواجهة أتليتكو”. وأوضحت الصحيفة أن أليجري مدرب البيانكونيري سيلعب بـ3 مدافعين بالإضافة إلى الدفع بالمهاجم فيدريكو بيرناندسكي.  وأضافت أن المدرب قد يدخل المباراة بدون بيانيتش وديبالا أما كريستيانو رونالدو  فهو يعرف كيف يقلب الأمور.

 

 

أما صحيفة “كوريري ديللو سبورت”، فقد خرجت بعنوان “سينااريو الوصول للهدف.. إعادة اختراع الدفاع والاختيار بين ديبالا وبيرنارديسكي”، في إشارة إلى الخطة التي يستعد بها يوفنتوس لليلة الكبيرة وهو متأخر بهدفين أمام أتليتكو مدريد. وأضافت أن أليجري يحضر لمباراة الأتليتي في أجواء ساخنة حيث سيعتمد على الدون الذي على أهبة الاستعداد لإحداث الفارق يوم الثلاثاء.
 

وفي عنوان آخر قالت الصحيفة: “بياتيك يحضر الـنقاط الثلاث إلى المنزل”، في إشارة إلى فوز الميلان على كييفو فيرونا على ملعبه ووسط جمهوره ليوسع السروسونيري الفارق مع الإنتر إلى 4 نقاط.

وأضافت الصحيفة أن مصير جاتوزو مدرب الميلان في التواجد أو الغياب عن مباراة الديربي الأسبوع المقبل يتوقف على تقرير حكم مباراة فيرونا، وذلك بعد مشادة حدثت بين المدرب ومهاجم الفريق المستضيف.

 

 

وأخيرا صحيفة “توتو سبورت”، التي عنونت مع صورة لرونالدو والشاب مويس كين: “إغراء  ماكس”. وأوضحت الصحيفة أن أليجري مدرب اليوفي قد يدفع بالهداف الصغير  “كين” الذي قدم مستوى رائعا أمام أودينيزي إلى جانب رونالدو يوم الثلاثاء أمام أتليتكو  في مباراة تمثل مفترق طرق لموسم الفريق.

كما اهتمت الصحيفة بمباراة “إنتر” الليلة مع سبال في ظل استمرار غياب إيكاردي عن الفريق منذ الخلافات التي بدأت مع النادي الشهر الماضي وتجريده من شارة القيادة.

وأشارت الصحيفة إلى فوز ميلان وتألق بياتيك واتساع الفارق مع الغريم إنتر إلى 4 نقاط قبل لقاء الديربي الأحد المقبل.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى