الرياضة العالمية

ريميسا بالإيطالي| خطة إنتر للقمة.. دوري الأبطال هدف اليوفي.. بوجبا يشعر بالحنين لتورينو

أبرزت الصحف الرياضية الإيطالية الصادرة صباح اليوم الاثنين الاجتماع المرتقب بين جوزيبي ماروتا المدير التنفيذي السابق لليوفي مع نادي إنتر ميلان في الصين لتوقيع عقود الانضمام إلى النيرواتزوري. كما تناولت أزمة الإصابات في إيه سي ميلان وسعي اليوفنتوس للفوز بدوري أبطال أوروبا.

 

وعنونت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” قائلة ” ماروتا – انتر في الصين”. مشيرة إلى أن هناك اجتماعا في مدينة نانجينج مع مالك النادي جيندونج تشانج وماروتا، لافتة إلى أن مالك الانتر طلب من ماروتا تقليص الفجوة في ترتيب الدوري الإيطالي مع اليوفنتوس المتصدر كما ناقشا سوق الانتقالات الشتوية.

وعن يوفنتوس، أجرت الصحيفة حوارا مع الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي الإنجليزي، حيث قال فيه “يوفي يمكن التغلب عليه.. البيانكونيري يفكر في دوري الأبطال”. وأضافت أن المدرب ماسيمليانو أليجري “أعطى السيدة العجوز أجنحة” من أجل المزيد من الأرقام القياسية في ظل وجود كريستيانو رونالدو.

وفيما يتعلق بمعاناة إيه سي ميلان مع الإصابات التي ضربت الفريق فيبدو أن الأمور لم تنته بعد إصابة لاعب آخر وهو هاكان كالهانجولو مع منتخب بلاده تركيا . وقالت الصحيفة” ميلان.. حتى هاكان أصيب”. وقد تمنع الإصابة الدولي التركي من المشاركة أمام لاتسيو في المباراة القادمة مما يزيد من متاعب المدرب جينارو جاتوزو.
 

أما صحيفة” كورييري ديللو سبورت ” فقد اهتمت أيضا باجتماع ماروتا مع الانتر وعنونت “ماروتا والإسكوديتو.. اجتماع في منزل تشانج بالصين والتوقيع للإنتر في الطريق. مضيفة أن الاتفاق سيتضمن خطة لإيقاف اليوفنتوس وسيبدأ الانتر في الضغط على البيانكونيري من ديسمبر المقبل.

وحول المباراة الودية لمنتخب إيطاليا مع أمريكا قالت الصحيفة: ” بيتانيا وبيراردي سيتواجدان مع المنتخب في ودية الولايات المتحدة”. مشيرة إلى الوجهين الشابين أندريا بيتانيا لاعب نادي سبال ودومينيكو بيراردي لاعب ساسولو.

وحول يوفنتوس تصدر الغلاف عنوان ” بوجبا يتدرب  ليوفنتوس .. بول يشعر بالحنين إلى تورينو”. وأشارت الصحيفة إلى أن بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي يدرس العودة إلى السيدة العجوز خاصة بعد الخلافات مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأخيرا  صحيفة “توتو سبورت” التي خرجت بعنوان “يوفنتوس .. هجوم مرصع بالنجوم”، مشيرة إلى أن السيدة العجوز مستعدة للتفاوض مع أفضل اللاعبين بداية من ماركو أسينسو لاعب ريال مدريد وكيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، مضيفة أن الأمور ترتبط في نهاية المطاف برحيل ماريو ماندزوكيتش وباولو ديبالا. كما لم تغفل الصحيفة اجتماع وصفته بالقمة بين ماروتا وتشانج بالصين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى