الرياضة العالمية

ريميسا بالإيطالي | رعب شعراوي .. مارتينيز +90 .. و10 بطولات يريدهم أنيييلي

 

صباحك بالإيطالي هي خدمة يقدمها “ريميسا” لكل زواره الأعزاء لترجمة أبرز ما جاء فى الصحف الرياضية الإيطالية اليومية.

 

وعنونت “لا جازيتا ديللو سبورت” الصحيفة الشهيرة، ” نابولي يتوقف.. فارق النقاط مع اليوفنتوس ارتفع إلى 6.. الشعراوي بث الرعب في سان باولو… ومارتينيز يتعادل في الدقيقة 90″. وأنقذ اللاعب دريس مارتينيز من الهزيمة حينما تعادل في الدقيقة الأخيرة  لنابولي أمام روما. وابتعد نابولي بهذا التعادل عن الصدارة بـ6 نقاط عن يوفنتوس الذي يسعى للفوز باللقب الثامن على التوالي.

وفيما يتعلق بالميلان قالت الصحيفة” ويعود الميلان.. كوتروني، هيجواين، سوسو .. هكذا تم إنقاذ جاتوزو”. وأشارت الصحيفة أن ريمونتادا  الروسينيري أنقذت المدرب جاتوزو من الإقالة بعد هزيمتين متتاليتين في السيرا ايه والدوري الأوروبي. وكان الميلان متأخرا  بهدفين مقابل هدف أمام سامبدرويا، قبل أن ينجح اللاعبان جونزالو هيجوين وسوسو في  قلب النتيجة لصالح فريقهم. وقال جاتوزو”الفريق والنادي يقفون معي، ويوم الأربعاء،  أمامنا فرصة للتعافي ضد جنوة، لكي نفترب من  دوري أبطال أوروبا”.

 

وأشارت الصحيفة  أيضا إلى السقوط المذل لريال مدريد أمام برشلونة في الدوري الإسباني بـ5 أهداف مقابل هدف وقالت” لوبيتيجي سيرحل اليوم، والآن كونتي.. بيريز يستعد للاتصال بمدرب االمنتخب الإيطالي السابق”. وذكرت عدة تقارير أن إداراة ريال مدريد ستقيل المدرب يولن لوبتيجي عقب الخسارة  أمام برشلونة وسيحل محله  الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي السابق.

 

ونطالع في صحيفة  «توتو سبورت»  التركيز على أخبار نادي يوفنتوس ورئيس النادي أندريا أنيييلي . وقال الصحيفة  «أنييلي يريد 10 بطولات على التوالي” ونقلت الصحيف أن مدرب مانشستر يونايتد قال لأنييلي ،  إن يوفنتوس في طريقه للإسكوديتو الثامن على التوالي، ولكنه أخبره أن الأمر ليس كافيا وأنه يسعى للحصول على 10 ألقاب متتالية.   كما تناولت الصحيفة ابتعاد اليوفنتوس بصدارة الدوري بعد تعادل روما ونابولي واتساع الفارق إلى 6 نقاط عن المركز الثاني. وأشارت أيضا إلى فوز ميلان  بفضل الثلاثي كوتروني وهيجواين وسوسو الذين عبروا بجاتوزو من الأزمة.

أما صحيفة ” كوريري ديللو سبورت” فخرجت بصورة  لكونتي في أعلى الصفحة الأولى معنونة ” كونتي.. كل شيء حقيقي” في إشارة إلى إمكانية تدريب المدرب كونتي لريال مدريد مدريد بعد الخسارة القاسية أمام برشلونة. وأضافت أن لوبتيجي لن يبقى بعد الهزيمة وأن رئيس نادي ريال مدريد “فلورنتينو بيريز” يريد الإعلان عن التعاقد مع أنطونيو اليوم. كما تحدثت الصحيفة عن أن روما كان قريبا من الفوز إلا أن نابولي تعادل في اللحظات الأخيرة، ليتمكن اليوفي من الابتعاد بالصدارة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى