الرياضة العالمية

ريميسا بالإيطالي| صراع الانتقالات الشتوية يبدأ في الكالتشيو.. دراما هيجواين .. وتونالي هدف الكبار

خرجت الصحف الإيطالية صباح اليوم الأربعاء،  لتركز على عقوبة الإيقاف ضد جونزالو هيجواين، مهاجم إيه سي  ميلان، لمدة مباراتين، بعد طرده خلال مواجهة يوفنتوس، في الجولة الـ12 من الدوري الممتاز عقب اعتراضه على الحكم بشكل لايليق.

وحصل هيجواين على إنذارين متتاليين عقب احتكاكه مع مدافع اليوفي مهدي بن عطية ثم اعتراضه بغضب على حكم اللقاء. كما أبرزت الصحف استعداد الفرق الإيطالية لسوق الانتقالات الشتوية والمفاوضات لحسم أبرز الصفقات في يناير المقبل.

وعنونت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت ” بيبيتا يغيب لمباراتين” في إشارة إلى هيجواين بعد طرده أمام السيدة العجوز والخسارة بهدفين دون رد.   وقالت الصحيفة في عنوان آخر “رونالدو في تورينو” في إشارة إلى عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى اليوفنتوس بعد قضاء أجاز قصيرة في لندن مع أسرته حيث حضر نهائي مباراة للتنس.

وتصدر الصفحة صورة لـ بيبي ماروتا المدير التنفيذي السابق لنادي يوفنتوس وصورة لرئيس نادي إنتر ميلان تشانج احت عنوا” تحول تشانج.. ماروتا وإنتر .. هناك موافقة”. وأشارت الصحيفة إلى أن ماروتا سيوقع على عقد لمدة 3 سنوات مع الإنتر  عندما يعود تشانج من الصين حيث كان يشارك والده الاختيار.

وأضافت  “أول مواجهة بين ماروتا ويوفنتوس، ستكون من أجل تونالي”. وتشير الصحيفة إلى أن إدارة اليوفنتوس والإنتر سيتصدما قريبا عندما تجري المفاوضات لضم الموهبة الشابة “ساندرو تونالي” لاعب بريشيا في دوري الدرجة الثانية الإيطالي. وشبه الكثيرون تونالي بالأسطورة أندريا بيرلو كما شببه آخرون بـ”دي روسي”. 

وجاءت صحيفة كوريري ديللو سبورت  لتركز تحديدا على سوق الانتقالات معنونة “سوق الانتقالات،  خلال 7 أسابيع منذ البداية”.

وقالت الصحيفة إن الإنتر ينتظر وصول هيريرا إلى مدينة ميلان ” لاعبب الوسط يهرب من بورتو .. وسباليتي ينتظر .. روما يهتم به أيضا” . وتشير الصحيفة إلى اللاعب المكسيسكي هيكتور هيريرا الذي يلعب في صفوف بورتو البرتغالي.

وحول يوفنتوس عنونت الصحيفة” اليوفي، فيدال يظهر.. وبوجبا الحلم”. وتشير الصحيفة إلى أن اليوفي يريد التعاقد مع التشيلي أرتورو فيدال لاعب برشلونة الإسباني، كما يسعى اليوفي لاستعادة خدمات نجمه السابق ” بول بوجبا” لاعب باريس سان جيرمان. وتعد صفقة بوجبا هي الأهم لليوفي خلال فترة الانتقالات الشتوية. 
وفيما يتعلق بنابولي قالت” هذا هو مشروع كافاني”.  وأشارت الصحيفة مدير نابولي أوريليو دي لاورينتس يريد استعادة كافاني من باريس سان جيرمان وأن عملية المفاوضات على وشك البدء. 
أما روما فيهتم وفقا للصحيفة بالموهبة تونالي وقالت إن الذئاب تتابع اللاعب منذ فترة ويراه مدرب الفريق الأول  دي فرانشيسكو إنه ” البديل المثالي لدي روسي”.

واختمت الصحيفة بعنوان  “دراما هيجواين، إيقاف لمباراتين، سيغيب عن مواجهتي لاتسيو وبارما، لكن ميلان سيستأنف ضد القرار”.
وأخيرا  صحيفة توتو سبورت التي ركزت على تونالي معنونة  “يوفنتوس وتونالي.. سيلينو: سأخبركم بكل شيء”. وقال مدير بريشيا إلى الصحيفة ” “لن أبيع تونالي من أجل المال فقط.. سأعطيه لمن سيظهر الحب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى