الرياضة العالمية

ريميسا بالإيطالي| صراع الكبار على “باريلا” يشعل ميركاتو الكالتشيو

تشتعل المنافسة بين كبار الدوري الإيطالي الممتاز، في رابع أيام سوق الانتقالات الشتوية، من أجل ضم أفضل العناصر الشابة وذات الخبرة لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وخرجت الصحف الإيطالية الرياضية، اليوم الأحد، لتركز على صفقات يوفنتوس والإنتر ميلان وإيه سي ميلان وروما ونابولي، بالإضافة إلى وجود منافسة شرسة من أندية إنجليزية أبرزها تشيلسي ومانشستر يونايتد.
 

 

وصدرت صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” بعنوان”جودإنتر، استراتيجية النيروأتزوري في الميركاتو”، وتشير الصحيفة إلى أن الإنتر بعدما توصل لاتفاق مع مدافع أتليتكو مدريد الإسباني “دييجو جودين”، فإنه يسعى لضم لاعبين أصحاب كاريزما مثل الإسباني أندير هيريرا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، والهولندي أريان روبن لاعب بايرن ميونيخ الألماني.

وأشارت الصحيفة إلى مساعي الإنتر لضم مواهب شابة وفي مقدمتهم نيكولو باريلا لاعب كالياري، ويواكيم أندرسن مدافع سامبدوريا.

تصدر غلاف الصحيفة مقابلة حصرية مع “أندري ميكولايوفيتش شيفتشينكو” مهاجم  إيه سي ميلان السابق، ومدرب منتخب أوكرانيا الحالي.

وقال شيفتشينكو” فوز جاتوزو!.. ميلان يراهن على رينو.. أن تستطيع أن تفعلها في كأس السوبر”. ويقصد الأوكراني الدولي أن الروسو نيري يستطيع تحت قيادة المدرب جينارو جاتوزو الفوز بالسوبر الإيطالي عندما يواجه العملاق يوفنتوس يوم الأربعاء الموافق 16 يناير الجاري.

           

وفيما يتعلق باليوفنتوس قالت الصحيفة “يوفنتوس مع رامزي من أجل مزيدا  من الأهداف من خط  الوسط”، في إشارة إلى صفقة البيانكونيري بضم الويلزي أرون رامسي من أرسنال الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة أن رامسي يمكنه زيادة عدد الأهداف من  منطقة الوسط.

أما صحيفة “كوريري ديللو سبورت” فقد اهتمت بشكل خاصة بالموهبة الشابة في الدوري الإيطالي نيكولو باريلا لاعب كالياري، مسلطة الضوء على صراع كبار الأندية الإيطالية وغيرها لضمه خلال الفترة المقبلة. وعنونت الصحيفة “بعنوان: “باريلا، تشانج يتحرك”، في إشارة إلى رئيس نادي إنتر ميلان الصيني تشانج الذي تواصل مع ماسيمو جيوليني من أجل زيادة العرض لضم اللاعب.

 

وقالت الصحيفة إن ضغط مالك نادي تشيلسي الإنجليزي “رومان أبراموفيتش” لضم باريلا لاتخيف الإنتر. كما أشارت إلى رغبة  نابولي للحصول على خدمات اللاعب خاصة مع إصرار المدرب كارلو أنشيلوتي على ضمه بالإضافة إلى وجود منافس آخر على خطف باريلا وهو مانشستير يونايتد الإنجليزي.

وفي عنوان آخر نطالع “كوامى إلى نابولي، الأمور  حسمت”، في إشارة إلى توصل نابولي لاتفاق من أجل ضم مهاجم جنوة الجابوني كريستيان كوامي”.

وأضافت أن الاتفاق يقضي بانتقال اللاعب إلى  فريق نابولي في يونيو المقبل مقابل 25 مليون يورو.

وفي عنوان ثالث “ميراندا.. روما يتحرك أيضا”؛ إذ أوضحت أن المدير الرياضي بنادي روما “مونشي”  يتواصل مع وكيل أعمال  البرازيلي “جواو ميراندا” مدافع  إنتر،  والذي يريد الرحيل عن النيروأتزوري ليشارك بشكل أكبر في منافسات السيرا آه.

ولا زالت “كورييري ديللو سبورت” تتحدث عن الصفقة التبادلية بين ميلان وتشيلسي؛ حيث قالت: “رحيل هيجواين إلى تشيلسي، يحضر موراتا إلى ميلان” في إشارة إلى الضغط المستمر من ماوريسيو ساري مدرب البلوز لضم جوزنالو هيجواين من الميلان  مقابل رحيل ألفارو موراتا عن تشيلسي واللعب في صفوف الروسونيري.

كما اهتمت الصحيفة أيضا بصفقة اليوفنتوس لضم رامسي قائلة “وصول رامسي يضاعف حلول اليوفي”.

وأشارت إلى أن خط وسط السيدة العجوز سيصبح أقوى خط وسط في أوروبا مع قدوم الدولي الويلزي الذي سيجلب معه الكفاءة والجودة.

 

وأخيرا  صحيفة “توتو سبورت” والتي عنونت “فرصة لضم ألبا ” في إشارة إلى رغبة البيانكونيري التعاقد مع  الظهير الإسباني  جوردي ألبا الذي سينتهي عقده  مع برشلونة في 2020.

كما اهتمت الصحيفة بصفقات الميلان قائلة ” ميلان، ليس سينسي فقط، هناك ديندونيكر أيضا”. ويسعى الميلان لضم ستيفان سينسي لاعب خط وسط ساسولو بالإضافة إلى لاعب وسط ولفرهامبتون الإنجليزي ” لياندير ديندونيكر” .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى