الرياضة العالمية

“ريميسا” بالإيطالي| عرض جديد لـ”إيكاردي”.. وبياتيك “لا يقاوم”.. وإيقاف “ميركاتو” البلوز

اهتمت الصحف الرياضية الإيطالية، الصادرة اليوم السبت، بتألق البولندي كريستوف بياتيك مهاجم “إيه سي ميلان” ومواصلته إحراز الأهداف، بعدما سجل أمس هدفه السابع مع الروسونيري في مواجهة إمبولي بالجولة الـ25 من الدوري الإيطالي الممتاز.

وانتهى اللقاء بفوز الميلان بثلاثة أهداف نظيفة سجلها بياتيك وفرانك كيسي، وسامو كاستييخو، ليرتفع رصيد الروسونيري إلى 45 نقطة معززًا موقعه في المركز الرابع، ومشددًا الخناق على جاره إنتر ميلان صاحب المركز الثالث برصيد 46 نقطة. وسيلعب اليوم تورينو أمام أتلانتا، فيما يواجه فروسينوني نظيره روما.

وركزت الصحف على قرعة  دور الـ16 من الدوري الأوروبي، حيث يواجه إنتر ميلان نظيره إينتراخت فرانكفورت الألماني، فيما يلعب نابولي ضد سالزبورج النمساوي، وتناولت الصحف أيضًا عرضًا جديدًا يقدمه الإنتر للمهاجم ماورو إيكاردي، خاصة في ظل الخلاف القائم بين الطرفين بعد سحب شارة القيادة من الدولي الأرجنتيني.

وخرجت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” بعنوان: “ميلان والجمعة الكبير باللغة البولندية.. 3 أهداف أيضًا في إمبولي وفارق نقطة عن الإنتر”، في إشارة إلى افتتاح بياتيك التسجيل أمس أمام إمبولي ليرتفع رصيده إلى 7 أهداف من 6 مباريات.

 

وفي عنوان آخر قالت الصحيفة: “توقيع تشانج.. الإنتر لن يشتري راكيتيتش، هناك أيضا جوفيتش مهاجم منافس أوروبا”، في إشارة إلى أن رئيس نادي النيرو أتزوري، يتطلع للحصول على خدمات أكثر من مهاجم خلال الفترة المقبلة تمهيدًا لحقبة ما بعد إيكاردي.

وأضافت الصحيفة أن “الإنتر” لن يسعى فقط لضم إفان راكيتيتش لاعب برشلونة الإسباني، ولكن هناك أيضا إدين دجيكو مهاجم روما ولوكا جوفيتش، مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني خصم النيروأتزوري في دور الـ16 بالدوري الأوروبي.

 

وأضافت الصحيفة: “اتفاق اليوفي وأليجري من أجل الريمونتادا”، في إشارة إلى الرغبة القوية لدى البيانكونيري من أجل العودة وتحقيق فوز تاريخي على أتليتكو مدريد في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وكانت السيدة العجوز قد خسرت بثنائية في إسبانيا ما صعب الأمور لحسم التأهل إلى ربع النهائي.

واختتمت الصحيفة بالحديث عن عقوبات الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” ضد تشيلسي الإنجليزي. وأعلن “الفيفا” حرمان البلوز  من شراء لاعبين جدد لفترتين مقبلتين في الانتقالات الموسمية بسبب انتهاك قواعد تتعلق بالتعاقد مع لاعبين أجانب تقل أعمارهم عن 18 عاما.

 

أما صحيفة “كورييري ديللو سبوت”، فقد عنونت: “ماوريتو .. ها هي الأموال.. إيكاردي على الهامش ولكن يوجد عقد”. وأوضحت الصحيفة أنه على الرغم من استمرار غياب إيكاردي عن الفريق حتى في المباراة المقبلة أما فيورنتينا، فإن الإنتر يجهز لعرض جديد من أجل تجديد التعاقد مع اللاعب. وأضافت أن العرض يتضمن التجديد لـ4 سنوات وسيحصل اللاعب على راتب سنوي 6,5 مليون يورو وإضافات أخرى.

وفي عنوان آخر قالت الصحيفة: “إنه يسجل دائما.. بياتيك لا يقاوم يصل للرقم 7 مع ميلان والـ18 في الدوري”. وأضافت أن فوز الروسونيري على إمبولي أمس بثلاثية قلص الفارق مع الإنتر إلى نقطة وحيدة مما يشعل الصراع بينهما على المركزين الثالث والرابع.

وركز ت الصحيفة على قرعة الدوري الأوروبي حيث قالت إن نابولي تجنب مواجهة تشيلسي في دور الـ16 ليتقابل مع سالزبورج النمساوي. كما تناولت عقوبة الفيفا ضد تشيلسي الإنجليزي وإيقاف ميركاتو البلوز حتى 2020.

 

وأخيرا صحيفة ” توتو سبورت”  التي اهتمت أيضا بفوز ميلان على إمبولي، وتألق بياتيك الذي لا يرحم وكذلك رغبة اليوفنتوس في ريمونتادا تاريخية أمام أتليتكو مدريد في مباراة الإياب بدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، والمقررة 12 مارس المقبل.

كما أبرزت الصحيفة عقوبة الفيفا بحق تشيلسي وإيقاف الميركاتو، مما أربك حسابات البلوز والفرق الأوروبية الكبرى التي كانت تسعى لضم أبرز اللاعبين من الفريق الإنجليزي خلال الصيف المقبل.
 

وأشارت الصحيفة كذلك إلى قرعة دور الـ16 من الدوري الأوروبي، حيث يواجه إنتر ميلان نظيره إينتراخت فرانكفورت الألماني، فيما يلعب نابولي ضد سالزبورج النمساوي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى