الرياضة العالمية

“ريميسا” بالإيطالي| عودة “إيكاردي”.. ورونالدو ينتظر “الحكم”.. وديربي من أجل “كييزا”

اهتمت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الخميس، بعودة المهاجم  الأرجنتيني ماورو إيكاردي لتدريبات إنتر ميلان، بعد غياب أكثر من شهر عقب سحب شارة القيادة منه، بعد خلافات بسبب قيمة عقود تجديد اللاعب للاستمرار في السان سيرو.

وركزت الصحف على العقوبة التي ينتظرها البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، والتي من المنتظر الإعلان عنها اليوم.

وكان “الدون”، قد احتفل بطريقة مسيئة خلال مباراة الفريق مع أتليتكو مدريد الإسباني، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وقد يتعرض صاروخ ماديرا للإيقاف مباراة أو أكثر. وقام رونالدو بهذه الحركة ردا على ما فعله سيميوني مدرب الأتليتي في مباراة الذهاب. 

 

وخرجت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” بعنوان: “هدنة مع الإنتر.. ماوريتو يدخل مجددًا.. إيكاردي يعود بدون مستقبل؟”، وأضافت الصحيفة أن مهاجم الفريق سيعود اليوم للتدريبات مع مدربه لوتشيانو سباليتي وزملاءه في الفريق وذلك بعد أسابيع من التجميد.

وأشارت الصحيفة إلى أن الهدف الرئيسي من عودة ماورو هو الحصول على مقعد في دوري أبطال أوروبا، خاصة بعد الفوز على الغريم “إيه سي ميلان” وانتزاع المركز الثالث.

وفي عنوان آخر قالت الصحيفة: “صعود وهبوط.. أين وصل بياتك وكيف انحدر ناينجولان،  إنها  بورصة السيرا A”.  وتشير الصحيفة إلى تقدم مستوى البولندي المذهل كريستوف بياتيك مهاجم إيه سي ميلان، والذي ينافس على لقب هداف الدوري، وتراجع مستوى البلجيكي رادجا ناينجولان مع إنتر ميلان.

 

 

أما صحيفة “كوريري ديللو سبورت”، فقد اهتمت أيضا بعودة إيكاردي لتعنون: “إيكاردي يقول نعم.. ماورو يعود إلى التدريبات بدون أي شروط”.  وأضافت الصحيفة أن محامي اللاعب اجتمع أمس بالمدير التنفيذي للإنتر  جوزيبي ماروتا  للتوصل إلى حل بالأزمة الأخيرة.

وفي عنوان آخر، قالت الصحيفة: “رونالدو والحكم”. وأوضحت الصحيفة أن الدون ينتظر قرار اليويفا بعد حركته غير المهذبة ردًا على سيميوني في دوري الأبطال، مشيرة إلى أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سيكشف عن العقوبة اليوم وقد يتعرض الدون للإيقاف.
 

وتابعت الصحيفة “جنون كييزا.. ديربي إيطاليا بين يوفي وإنتر من أجل جوهرة فلورنسا”. وتشير الصحيفة إلى الموهبة الصاعدة فيدريكو كييزا مهاجم فيورنتينا. ويتنافس اليوفنتوس وإنتر ميلان على ضم المهاجم في موسم الانتقالات الصيفية يونيو المقبل.

 

 

وأخيرًا صحيفة “توتو سبورت”، التي خرجت بعنوان “يوفي.. لقد حصلت على الظاهرة”. وأوضحت الصحيفة أنها تتحدث عن الشاب الصاع “كريستيان روميرو” مدافع جنوة.  وقالت الصحيفة إن المدير الرياضي للبيانكونيري باراتيسي يواصل العمل من أجل وصول المدافع إلى تورينو في الصيف المقبل.

وفي عنوان آخر قالت الصحيفة: “إنتر إيكاردي يعود.. حان وقت الاعتذار”، في إشارة إلى عودة المهاجم الأرجنتيني إلى تدريبات النيروأتزوري بعد عدة أسابيع من الغياب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى