الرياضة العالمية

“ريميسا” بالإيطالي | لاتسيو “يحلق” بالكأس.. و”عشاء غامض” بين أليجري وأنييلي في يوفنتوس

اهتمت الصحف الرياضية الإيطالية الصادرة صباح اليوم الخميس بتتويج لاتسيو ببطولة كأس إيطاليا للمرة السابعة في تاريخه، بعدما فاز أمس على نظيره أتالانتا بهدفين دون رد، أحرزهما  سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، وخواكين كوريا.

وركزت الصحف على الغموض الذي يلف اجتماع القمة ين ماسمليانو أليجري مدرب يوفنتوس ورئيس النادي أندريا أنييلي، لتحديد مستقبل المدرب والحديث عن الصفقات الجديدة خلال موسم الانتقالات الصيفية في يونيو المقبل.

 

وخرجت صحيفة “لاجازيتا ديللو سببورت”، مع صورة للاعبي لاتسيو وهم يرفعون كأس البطولة مع عنوان: “لاتسيو يحلق.. وجاسبريني غاضب”. وتشير الصحيفة إلى فوز لاتسيو بثنائية التي منحت لاعبي المدرب سيموني إنزاجي اللقب السابع.

وأشارت الصحيفة إلى غضب  جيان بييرو جاسبريني المدير الفني لنادي أتلانتا، لمطالبته بضربة جزاء لصالح فريقه عندما كانت النتيجة 0/0. وارتدت الكرة من يد مدافع لاتسيو “باستوس” داخل منطقة الجزاء ولم يتم اللجوء لتقنية حكم الفيديو “الفار”.

 

وفي عنوان آخر قالت الصحيفة: “العشاء الغامض”، في إشارة إلى اجتماع أليجري مع أنييلي رئيس اليوفي أمس، ولم يتم الكشف عن تفاصيل القمة. وقالت الصحيفة إنه تمت مناقشة الصفقات المحتملة من أجل يوفنتوس جديد في الفترة المقبلة، ولكن هناك بعض الأسرار أو الألغاز التي لم تكشف بعد.

 

وخرجت صحيفة “كورييري ديللو سبورت”، بصورة كبيرة لاحتفال لاتسيو بكأس إيطاليا مع المدرب إنزاجي. وكتبت “بيانكوتشيلستي”، في إشارة إلى ألوان قميص لاتسيو الأبيض والسماوي. وقالت الصحيفة إن هدفي ميلينكوفيتش وكوريا أشعلا ملعب الأولمبيكو في العاصمة روما ليفوز لاتسيو باللقب السابع في تاريخه. كما نقلت الصحيفة تصريحات جاسبريني مدرب أتالانتا حول عدم احتساب ضربة جزاء “واضحة” لفريقه.

 

وتابعت الصحيفة “ماكس.. ولغز العشاء”، في إشارة إلى اجتماع القمة بين أليجري وأنييلي من أجل يوفنتوس جديد خلال المرحلة المقبلة. ولم يعرف بعد التفاصيل الكاملة للاجتماع أو ما إذا كان أليجري سيستمر مع البيانكونيري أم سيرحل في ظل ظهور أسماء لمدربين مثل أنطونيو كونتي ويورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، وديشامب مدرب منتخب فرنسا.

 

وأخيرًا صحيفة “توتو سبورت” التي خرجت بعنوان: “انتصار لاتسيو ولكن جاسبريني غاضب”، وأضافت الصحيفة أن هدفي كوريا وميلينكوفيتش منحا الكأس إلى لاتسيو. وتابعت أن هناك ضربة جزاء واضحة لصالح أتالانتا عندما كانت النتيجة 0/0 ولم تحتسب مما أغضب مدرب الفريق  جاسيريني بشدة.

 

 

 

وفي عنوان آخر قالت الصحيفة: “إيكاردي – أتليتكو.. ماوريتو بين يوفي وباريس سان جيرمان ومدريد”. وتشير الصحيفة إلى احتمالية انتقال ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان إلى أحد أندية اليوفنتوس أو باريس سان جيرمان الفرنسي أو أتليتكو مدريد الإسباني في الصيف المقبل.

 

واهتمت الصحيفة باجتماع أليجري مع أنييلي، مشيرة إلى أن القمة تأتي بعد شهر من خروج يوفنتوس من دوري أبطال أوروبا على يد أياكس الهولندي. وقالت الصحيفة إن السيدة العجوز لم توضح بعد موقف المدرب أليجري مع الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى