الرياضة العالمية

ريميسا بالإيطالي| مهرجان إيطاليا وحفلة كوالياريلا في “يورو 20”.. وداعا سان سيرو.. والدون يعود إلى تورينو

اهتمت  الصحف الإيطالية، الصادرة اليوم الأربعاء، بفوز منتخب إيطاليا الكبير  على نظيره ليشتنشتاين، بسداسية دون رد، في الجولة الثانية من تصفيات يورو 2020.

وتصدر “الأتزوري” المجموعة العاشرة بهذا الفوز، كما أصبح فابيو كوالياريلا أكبر لاعب يسجل في تاريخ منتخب إيطاليا عندما أحرز  أمس هدفين وهو في سن 36 عامًا و54 يوما. 

وأحرز  أهداف إيطاليا كلاً من ستيفانو سيني وماركو فيراتي ومويس كين وليوناردو بافوليتي، بالإضافة إلى هدفي كوالياريلا.
 

وخرجت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت بعنوان “إيطاليا الرائعة تكتسح ليشتنشتاين بسداسية نظيفة..  في حفلة كوالياريلا”. وتشير الصحيفة إلى فوز الأتزوري العريض في المباراة التي سجل فيها كوالياريلا هدفين من ركلتي جزاء، ليصبح أكبر  لاعب يسجل للمنتخب الإيطالي في التاريخ.

 

وفي عنوان آخر قالت الصحيفة: “وداعًا سان سيرو..  ميلان، استاد بـ60 ألف مقعد جاهز خلال 4 سنوات”. وتشير الصحيفة إلى تقار ير تتحدث عن رغبة إنتر ميلان وإيه سي ميلان هدم ملعب السان السيرو الشهير في مدينة ميلانو، وبناء استاد جديد على أسس علمية وعالمية.

 

وتابعت الصحيفة: “رونالدو يبتسم.. إصابة خفيفة.. ولكنه يخاطر بمباراة أياكس”. وتشير الصحيفة إلى إمكانية غياب كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس عن مباراة الفريق القادمة أمام أياكس أمستردام الهولندي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في أبريل المقبل. وكان الدون قد تعرض للإصابة مع منتخب البرتغال أمام صربيا  في تصفيات أمم أوروبا 2020 وسط أنباء عن حاجته لأسبوع أو أسبوعين للتعافي تماما.
 

أما صحيفة “كورييري ديللو سبورت”، فقد خرجت بعنوان “كل شيء عن كوالياريلا،  في مهرجان إيطاليا أمام ليشتنشتاين”. وقالت الصحيفة إن المخضرم كوالياريلا أصبح أكبر لاعب إيطالي  يسجل في التاريخ بعدما قدم كرة قدم جيدة، وسط أداء ممتع في سداسية الأتزوري بشباك ليشتنشتاين،  مشيرة إلى تصدر إيطاليا للمجموعة بعد فوزها الثاني بالتصفيات.

 

وفي عنوان آخر قالت الصحيفة: “مالكوم.. إنتر يحاول مجددًا”. وتشير الصحيفة إلى البرازيلي مالكوم، نجم نادي برشلونة الإسباني، والذي عاد إلى اهتمامات إنتر ميلان لضمه في الصيف المقبل. وأضافت الصحيفة أن اللاعب شارك في 2019، بـ32 دقيقة فقط مع البارسا في الليجا.

وفيما يتعلق برونالدو، ذكرت الصحيفة، أن إصابة الدون في الفخذ مع منتخب البرتغال خفيفة وأن اللاعب سيتواجد أمام أياكس في ربع نهائي دوري الأبطال.

 

وأخيرًا صحيفة “توتو سبورت”، التي خرجت بصورة لرونالدو مع عنوان “أياكس.. سأكون هناك”.

وأضافت الصحيفة أن الدون يعود إلى تورينو ويحذر الفريق الهولندي، وأوضحت الصحيفة أن الإصابة التي تعرض لها مع البرتغال لن تمنعنه من اللعب في دوري الأبطال. فيما سيغيب عن مباريات إمبولي وكالياري وإيه سي ميلان في الدوري الإيطالي الممتاز.
 

 

وفي عنوان آخر “إيطاليا كواليا وكين يطير”، في إشارة إلى تألق كوالياريلا ومويس كين في مباراة الأتزوري أمام ليشتنشتاين بتصفيات أمم أوروبا 2020.

وسجل مهاجم سامبدوريا ثنائية تاريخية ليصبح أكبر لاعب في تاريخ إيطاليا يسجل بعمر 36 عاما. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى