الرياضة العالمية

ريميسا بالإيطالي | “ميلان” يبدأ التغيير .. اليوفي الذهبي لا يقهر.. إنتر يحدد مصير مدرب الذئاب

ركزت الصحف الإيطالية الرياضية الصادرة، صباح اليوم السبت، على صراع الصفقات في الميركاتو الشتوي، لاسيما بين اليوفنتوس وإيه سي ميلان، وأشارت إلى مباراة يوفنتوس الليلة مع فيورنتينا في الجولة الـ 14 من منافسات الدوري الإيطالي الممتاز،  ثم مباراة روما وإنتر ميلان غدًا الأحد حيث ستحدد نتيجة المباراة مصير مدرب الذئاب”دي فرانشيسكو”.

 

وعنونت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” قائلة: “اليوفي، الملكة تسافر… كيزا وسيميوني سيبذلان قصارى  جهدهما”، مشيرة إلى خروج يوفنتوس لملاقاة فيورنتينا في فلورنسا إذ لم يخسر البيانكونيري أية مباراة خارج أرضه هذا الموسم، مضيفة أن ثنائي هجوم الفيولا فيديريكو كييزا وجيوفاني سيميوني سيحاولان إيقاف سلسلة الانتصارات المتتالية والنتائج الإيجابية للسيدة العجوز.

وحول إيه سي ميلان قالت الصحيفة ” ميلان، حان وقت التغيير.. الروسونيري على الطريقة البريطانية “، مشيرة إلى تولى إيفان جازيدس الرئيس التنفيذي السابق لأرسنال الإنجليزي، المهمة في  الميلان، موضحة أن إدارة الميلان تتطلع إلى الدوري  الإنجليزي  في الميركاتو االشتوي  حيث يسعى الروسونيري للتعاقد مع سيسك فابريجاس لاعب تشلسي وأحد اللاعبين أندريا كريستينسن أو  جاري كاهيل.

وفيما يتعلق بمباراة روما وإنتر ميلان عنونت الصحيفة” غدا، مباراة كبيرة في الأولمبيكو”، مضيفة أن المدرب لوتشيانو سباليتي الذي يفوز مع الانتر دائما، يعود إلى روما مع ذكرياته في العاصمة حينما كان يدرب الذئاب من قبل.

 

أما صحيفة “كورييري ديللو سبورت” فقد خرجت مع صورة كبيرة لـ”ماورو إيكاردي” لاعب الإنتر ميلان، تحت عنوان “الأهداف هي حياتي”، حيث أجرت مقابلة حصرية مع اللاعب قال فيها” أنا ألعب للتسجيل، لا شيء آخر”. وحول تجديد عقده مع النيرواتزوري  علق إيكادري قائلا:” التجديد، واندا تعرف ماذا تفعل” في إشارة إلى زوجته ووكيلة أعماله واندا.  وأعرب اللاعب عن رغبته في تحقيق الفوز مع الإنتر وأضاف أنه كثيرا ما يصرخ في وجه زملائه.
وفيما يتعلق بمباراة السيدة العجوز والفيولا قالت الصحيفة” فلورنسا كلها ضد اليوفنتوس”، مضيفة أن ملعب فرانكي الذي يستضيف المباراة، سيمتلئ بالجماهير من أجل المواجهة مع البيانكونيري الذي لم يخسر خارج ملعبه هذا الموسم على مدار 18 مباراة.
وحول نابولي قالت الصحيفة ” كوليبالي: 103 ملايين يورو”. أشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد الإنجليزي قدم عرضا ضخما  لإدارة نابولي لضم المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي إلا أن رئيس النادي دي لورينتس رفض العرض على الفور.

وأخيرا صحيفة “توتو سبورت” التي عنونت “أبطال ميلان: إبراهيموفيتش وفابريجاس.. يبدأ عصر جازيديس اليوم”، مشيرة إلى المدير التنفيذي الجديد جازيدس الذي يسعى الميلان من خلاله إلى التعاقد مع فابريجاس وزلاتان إبراهيموفيتش.
واهتمت الصحيفة باليوفنتوس قائلة” يوفنتوس الذهبي، الليلة في فلورنسا”، منوهة إلى أن تذاكر المباراة بيعت بالكامل، لافتة إلى صفقات السيدة العجوز حيث قالت إن الإدارة تسعى لضم الثلاثي إيسكو لاعب ريال مدريد وبول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد،  وماتيس دي ليخت لاعب أمستردام الهولندي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى