الرياضة العالمية

“ريميسا” بالإيطالي| نهائي اليوفي وميلان المحظور .. من يقتنص السوبر؟

اهتمت الصحف الإيطالية الرياضية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بنهائي كأس السوبر الإيطالي الذي من المقرر أن يقام مساء الليلة في مدينة جدة السعودية، حيث يلتقي اليوفنتوس مع نظيره “إيه سي ميلان” في مباراة خارج التوقعات.

 

وتصدر  أغلفة أكبر وأبرز الصحف الرياضية في إيطاليا، صور مدربين ولاعبين من كلا الفريقين يرتدون الزي السعودي المعروف، ومن المتوقع أن تكون مباراة ساخنة للغاية خاصة مع سعي مهاجم الروسونيري جونزالو هيجواين، للانتقام من فريق السابق اليوفنتوس الذي طرده على حد قوله من أجل التعاقد مع كريستيانو رونالدو قادما من ريال مدريد الإسباني. وسيكون “الدون” على موعد مع التاريخ إذا نجح في حسم اللقب مع البيانكونيري، ليرفع كأس أول بطولة له مع السيدة العجوز.

وأبرزت الصحف أهم تعليقات مدربي الفريقين على اللقاء المنتظر مساء الليلة. وبالتأكيد ستكون هناك مباراة أخرى خارج التوقعات من حيث الخطط والجمل التكتيكية، بين ماسيمليانو أليجري مدرب البيانكونيري، وجينارو جاتوزو مدرب الروسونيري.

صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”، تصدر غلافها صورة كبيرة لرونالدو وهيجواين، وهما يرتديان الزي السعودي التقليدي مع عنوان: “يوفي وميلان.. كأس السوبر الإيطالي.. من يكون الشيخ؟”، في إشارة إلى الفريق الذي سيحقق الفوز باللقب مساء الليلة عندما يواجه اليوفي بقيادة رونالدو، نظيره ميلان بقيادة هيجواين.

 

وقالت الصحيفة، إنه على الرغم من أن الميلان يبدو الطرف الأضعف في المباراة، إلا أنه في مثل هذه النهائيات فإن الفرص تتساوى. ووصفت الصحيفة رونالدو بأنه “ملك” المباريات الحاسمة فيما يلعب هيجواين اللقاء بين الرغبة في انتقام أخير والرحيل إلى تيشيلسي الإنجليزي. وتابعت أن هناك تحديا بين “أبناء الـ97″، في إشارة إلى رودريجو بينتاكور لاعب وسط اليوفي، ولويس باكيتا لاعب وسط الميلان، وكلاهما من مواليد عام 1997.

وحول مدربي الفريقين، نقلت “لاجازيتا”، عن “ماكس” مدرب البيانكونيري قوله: “يجب علينا الفوز بكل تواضع”، فيما نقلت عن “رينو” مدرب الروسونيري قوله: “نستطيع الفوز باللقب”.

 

وتصدر ت صحيفة “كورييري ديللو سبورت”، صورة لأليجري مدرب اليوفي وجاتوزو مدرب الميلان، وهما يرتديان الزي السعودي مع عنوان: “النهائي المحظور.. يوفي وميلان في جدة.. ها هو سوبر إيطاليا الأكثر جدلا والذي خسره أليجري 3 مرات”، في إشارة إلى الزخم الذي يسبق المباراة المرتقبة خاصة مع سعي الروسونيري للثأر من الهزيمة الأخيرة ضد البيانكونيري في الدوري الإيطالي الممتاز، وإسعاد الجماهير بأول بطولة منذ عام 2016.

وتابعت الصحيفة، أن “أليجري” لن يتنازل عن الفوز بالبطولة فيما يتحداه جاتوزو باستعداد الروسونيري للمبارة وانتزاع الكأس، وقالت الصحيفة إنه في الوقت الذي سيلعب فيه هيجواين مع الروسونيري بالميدان، سيبقى المدير الرياضي للنادي في ميلانو من أجل العمل على صفقة بيع اللاعب إلى البلوز.

 

وأخيرًا صحيفة “توتو سبورت”، والتي عنونت: “كريستيانو العرب وبيبيتا يظهر الغضب”، في إشارة إلى مواجهة مرتقبة بين رونالدو  وهيجواين في نهائي كأس السوبر الإيطالي مساء الليلة في جدة. وقالت الصحيفة، إن هذا النهائي هو الـ25 في تاريخ رونالدو الذي يسعى لرفع كأس أول بطولة له مع اليوفنتوس فيما ستكون أمسية متوترة لهيجواين الذي يسعى للانتقام.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى