الرياضة العالمية

“ريميسا” بالإيطالي| “هامسيك” لن يرحل للصين.. و”خاميس” إلى اليوفنتوس

اهتمت الصحف الرياضية الإيطالية الصادرة صباح اليوم الخميس، بفشل انتقال السلوفاكي “مارك هامسيط” لاعب وسط نابولي إلى داليان يفانج الصيني بسبب مشاكل تتعلق بدفع قيمة الصفقة.

كما أبرزت الصحف إمكانية انتقال الكولومبي “خاميس رودريجيز” لاعب بايرن ميونيج الألماني إلى يوفنتوس الصيف المقبل، خاصة في ظل الصداقة القوية مع نجم البيانكونيري البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

ومن المقرر أن تنطلق اليوم، منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم، وذلك في مباراة واحدة تجمع لاتسيو وإمبولي على أن تلعب باقي مباريات الجولة على مدار الـ3 أيام القادمة. ويتصدر اليوفنتوس الترتيب برصيد 60 نقطة والذي سيواجه ساسولو الأحد المقبل.

وقالت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”، في عنوان “الصينيون لن يدفعوا.. هامسيك يبقى في نابولي”، في إشارة إلى فشل انتقال لاعب الفريق مارك هامسيك إلى الدوري الصيني بعد خلافات حول طريقة دفع قيمة الصفقة المتفق عليها بين نابولي ونادي داليان يفانج الصيني، ليعلن الفريق الإيطالي بقاء لاعبه مارك ضمن صفوفه وأنه لن يرحل للصين. ويذكر أن فترة الانتقالات تنتهي في الصين 28 فبراير الحالي.

وأجرت الصحيفة مقابلة حصرية مع اللاعب الإيطالي السابق ونجم يوفنتوس وإنتر وميلان وأتليتكو مدريد، المخضرم “كريستيان فييري”، ليتصدر غلافها عنوان: “فييري واليوم”. ونقلت الصحيفة عن الهداف السابق لمنتخب الأتزوري قوله: “الإنتر سيكون في القمة خلال عامين”. كما أبدى إعجابه بمهاجم “إيه سي ميلان” الجديد البولندي كريستوف بياتيك، الذي يحطم دفاع الخصوم. واعتبر “فييري” أن لقاء اليوفنتوس وأتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا هو “نهائي” للبطولة.

 

 

أما صحيفة “كورييري ديللو سبورت”، فقد خرجت بصورة كبيرة لمدرب اليوفنتوس ماسيمليانو أليجري ومدرب ساسولو روبرتو دي زيربي، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين المدربين بعد غد في الدوري. وبعد مقابلة حصرية مع “زيربي” عنونت الصحيفة: “أنا ضد ماكس.. بين الضغط والانسجام والشعور بالذنب.. كيف يستعد زيربي لتحدي اليوفنتوس؟”. ونقلت الصحيفة عن مدرب ساسولو قوله إنه لن يكون سعيدا في حال فاز بالمباراة إذا كان أداء فريقه سيئا.

وفي عنوان آخر، قالت الصحيفة: “وداع هامسيك الطويل.. نابولي يمنع انتقاله إلى الصين”، وكان السلوفاكي “هامسيك” قد ودع الفريق للرحيل إلى داليان يفانج، ولكن يبدو أن الخلاف حول طريقة دفع قيمة الصفقة، اضطر نابولي للإبقاء على نجمه في إيطاليا.

واختتمت الصحيفة بالقول: “لاتسيو بدون تشيرو من أجل دوري الأبطال”، في إشارة إلى غياب مهاجم لاتسيو تشيرو أيموبيلي عن لقاء فريقه اليوم مع إمبولي في الجولة الـ23 من الدوري، ويحتل لاتسيو المركز السابع برصيد 35 نقطة وفي حال حقق الفوز سيصعد إلى المركز الرابع برصيد 38 نقطة حيث المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

 

 

وأخيرا صحيفة “توتو سبورت”، التي عنونت: “خاميس إلى اليوفنتوس”. وأضافت الصحيفة أن الكولومبي خاميس رودريجيرز المعار من ريال مدريد الإسباني لبايرن ميونيخ لن يبقى في ألمانيا وسينتقل إلى السيدة العجوز الصيف المقبل، ونقلت الصحيفة عن والد خاميس قوله: “ابني صديق قوي لرونالدو”.

 

كما اهتمت الصحيفة بفشل صفقة انتقال هامسيك لاعب نابولي إلى داليان الصيني ومباراة إمبولي ولاتسيو في الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى