الرياضة العالمية

“ريميسا” بالإيطالي| “هدنة هشة” بين إيكاردي وسباليتي.. ويوفنتوس بدون فريق.. وثورة في الميلان

ركزت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم على الأزمة الجديدة بين مدرب إنتر ميلان لوتشيانو سباليتي، ومهاجم الفريق ماورو إيكاردي، خاصة بعد هجوم المدرب على اللاعب عقب الخسارة من لاتسيو 1/0.

واهتمت الصحف بمباريات الجولة الـ30 من الدوري الإيطالي الممتاز  حيث يلتقي اليوم إيه سي ميلان مع أودينيزي، فيما يصطدم كالياري مع يوفنتوس، وسيلتقي إنتر ميلان غدا مع جنوة في لقاء من المتوقع مشاركة إيكاردي فيه بعدما تعرض سباليتي للانتقادات بسبب استبعاد المهاجم المخضرم من المباراة الأخيرة، ويحتل الانتر المركز الثالث برصيد 53 نقطة.

وخرجت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” بصورة كبيرة لقميص إيكاردي في صدر غلافها، مع عنوان “كم يستحق هذا القميص؟.. إيكاردي في طريق العودة وسعره ينخفض للنصف تقريبا”.

وتشير الصحيفة إلى اقتراب عودة ماورو للفريق ففي مباراة جنوة بعد استبعاد استمر لنحو 7 أسابيع، منوهة أن سعر اللاعب انخفض إلى 60 مليون يورو. وأضافت الصحيفة أن إدارة الإنتر منزعجة من تصريحات سباليتي الأخيرة والتي هاجم فيها اللاعب.

وفي عنوان آخر قالت الصحيفة: “إنه يوفنتوس كين.. ديبالا وماندزوكيتش و7 آخرين خارج الخدمة  أمام كالياري”. وأوضحت الصحيفة أن المدرب ماسيمليانو أليجري سيعتمد على مويس كين المتألق مع غياب كوكبة من نجوم الفريق أبرزهم كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا وماريو مانذوكيتش.

وتابعت الصحيفة: “ميلان باكيتا، يالها من ثورة.. البرازيلي يقوم بوظيفة رقم  مع بياتيك وكوتروني”. وتشير الصحيفة إلى اعتماد جنارو جاتوزو مدرب إيه سي ميلان على خطة بديلة بعد خسارتين متتاليتين في الدوري.

وسيلعب جاتوزو بخطة (4-3-1-2) حيث سيدفع بالبرازيلي “لوكاس باكيتا” ليكون تحت كريستوف بياتيك وباتريك كوتروني في منطقة الهجوم ليشكل أكبر ضغط على أودينيزي من أجل الفوز. ويحتل الميلان المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

أما صحيفة “كوريري ديللو سبورت” فقد خرجت بعنوان: “أليجري بدون فريق..  يواجه كالياري في غياب 9 لاعبين”. ونقلت الصحيفة تصريحات عن مدرب اليوفي أعرب فيه عن أمله بأن يلحق  كريستيانو رونالدو المصاب بمباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في 10 أبريل الجاري أمام أياكس أمستردام الهولندي.

 

وفي عنوان آخر قالت الصحيفة: “حملة تنظيف، تغييرات جذرية تلوح بالأفق في إنتر وروما”، وأضافت الصحيفة أن هجوم سباليتي على إيكاردي أحرج المدير التنفيذي للنادي جوزيبي ماروتا الذي يخشى من انخفاض قيمة المهاجم إلى النصف تقريبا. وأشارت الصحيفة إلى أن أنطونيو كونتي قد يكون المدرب لجديد للنيروأتزوري في حال رحل سباليتي مستقبلا.

 

وتابعت الصحيفة أن جيمس بالوتا رئيس نادي روما سيقوم بعملية تنظيف أخرى في إشارة إلى ما حدث عند إقالة المدرب السابق دي فرانشيسكو بسبب سوء  النتائج.

وأضافت الصحيفة أن أسطورة روما “توتي” قد يكون الحل في منصب المدير الفني ومعه دي روسي. وكان بالوتا قد وبخ لاعبي الفريق بعد الهزيمة الثقيلة برباعية أمام نابولي. ويلتقي روما مع فيورنتينا غدا.


وأخيرا صحيفة “توتو  سبورت” التي خرجت بصورة  للنجم رونالدو مع عنوان “أياكس، أنا موجود”. وأوضحت الصحيفة أن الفحوصات الطبية الأخيرة كانت نتيجتها طيبة وأن “الدون” واثق من التعافي قبل جولة الذهاب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في أمستردام أمام أياكس.

 

وفي عنوان آخر قالت الصحيفة: “سباليتي وإيكاردي، هدنة هشة”، في إشارة إلى اقتراب إيكاردي من المشاركة مع إنتر وذلك في مباراة جنوة في ظل أزمة مع المدرب سباليتي الذي هاجم اللاعب واستبعده من مباراة لاتسيو رغم مشاركته في التدريبات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى