الرياضة العالمية

“ريميسا” بالإيطالي| هيجواين مع “البلوز”.. وبياتيك “روسونيري”.. و”بن عطية” يطلب الرحيل

اهتمت الصحف الرياضية  الإيطالية الصادرة صباح اليوم الخميس، بالانتقال الرسمي للمهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين من “إيه سي ميلان” الإيطالي إلى تشيلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم. كما أبرزت الصحف ضم الميلان رسميا للمهاجم البولندي “كريستوف بياتيك” من جنوة حتى 2023. ولا تزال صفقات الميركاتو الشتوي تشعل الصراع بين كبار الكاتشيو لضم أفضل العناصر قبل نهاية يناير الجاري.
 

 

وعنونت صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” في صدر غلافها: “الميركاتو الأعلى: بوجبا وإيسكو ومودريتش.. ها هي الصفقات الكبرى من أجل صيف بارد”. وتشير  الصحيفة إلى أن اليوفنتوس والإنتر ميلان والميلان يسعون في الصيف المقبل لضم صفقات كبيرة يتم التجهيز لها من الآن.

وأوضحت الصحيفة أن اليوفي يسعى لاستعادة خدمات الفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، وضم الإسباني إيسكو لاعب ريال مدريد وفيدريكو كييزا لاعب فيورنتينا.

وتابعت أن إنتر ميلان يستعد لحسم صفقة الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد، أما إيه سي ميلان فلا زال يدرس ضم الصربي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب وسط لاتسيو.
 

وفي عنوان آخر قالت الصحيفة: “إيكاردي.. بياتيك.. ديربي جديد للأهداف”، في إشارة إلى التحدي الذي سيواجهه المهاجم الجديد للميلان البولندي بياتيك على صعيد الأهداف أمام قائد الإنتر المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي.

وأضافت الصحيفة أن النيروأتزوري يسرع الأمور لحسم تجديد إيكاردي مع الفريق، مشيرة إلى أن المدير التنفيذي للإنتر “جوزيبي ماروتا”، تقابل سرًا مع واندا نارا زوجة ووكيلة أعمال إيكاردي.

وتابعت أن المهاجم الجديد للروسونيري سيرتدي القميص رقم 19 في حين أن القميص رقم 9 “محظور”.

 

أما صحيفة “كورييري ديللو سبورت” فقد  تصدر  غلافها صورة للأرجنتيني رودريجو دي باول لاعب أودينيزي  مع عنوان: “دي باول إلى الإنتر”. وأوضحت الصحيفة أن ماروتا توصل لاتفاق مع أودينيزي لضم الموهبة الأرجنتينية في يوليو المقبل في صفقة ستتكلف نحو 35 مليون يورو. كما أشارت الصحيفة إلى الكشف عن أول لقاء جمع واندا زوجة ووكيلة أعمال إيكاردي مع إدارة الإنتر لحسم ملف التجديد.

واهتمت الصحيفة بضم تشيلسي الإنجليزي للمهاجم هيجواين من ميلان على سبيل الإعارة، كما أبرزت توقيع بياتيك مع الميلان حتى 2023 قائلة: “بياتيك يتجنب الرقم 9 ويختار القميص 19″، مشيرة إلى أن اللاعب سينضم اليوم إلى تدريبات الروسونيري بقيادة المدرب جينارو جاتوزو.

وفي عنوان آخر قالت الصحيفة: “بن عطية في السعودية ويوفنتوس من أجل دارميان”. وتشير  الصحيفة إلى رغبة المدافع الدولي المغربي مهدي بن عطية في الرحيل عن البيانكونيري في ظل عدم المشاركة مع وجود عروض إنجليزية وعربية، ومن بينها نادي الاتحاد السعودي. كما يسعى اليوفي لضم المدافع ماتيو دارميان لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

كما نقلت الصحيفة عن رئيس نادي بريشيا قوله: إن روما طلب منه بالفعل التعاقد مع الموهبة الشابة بالفريق “ساندور تونالي”، ويشبه الكثير في إيطاليا اللاعب تونالي بالأسطورة الإيطالية “أندريا بيرلو”.

واختتمت الصحيفة بعنوان: “مأساة سالا.. الكثير من الألغاز”، في إشارة إلى اختفاء الطائرة التي كانت تقل الأرجنتيني إيميليانو سالا من فرنسا إلى إنجلترا. وقالت الصحيفة إن سالا لا زال مفقودا وسط غموض عن مصير اللعب خاصة مع انتشار تسجيل صوتي له قبل سقوط الطائرة. وكان سالا في طريقه للانتقال لفريقه الجديد كارديف سيتي الإنجليزي قادما من نانت الفرنسي حيث اختفت الطائرة من على شاشات الردار فوق جزر  القنال الإنجليزي.

وأخيرا صحيفة “توتو سبورت” التي تصدر غلافها صورة للمغربي “بن عطية” مع عنوان: “بن عطية.. أنت تبقى هنا”. وأوضحت الصحيفة أن اليوفي جمد المدافع المغربي الذي يرغب في الرحيل من أجل المشاركة بشكل أكثر. وأضافت الصحيفة أن فابيو باراتيشي المدير  الرياضي للسيدة العجوز، جدد مطالبه بضم آرون رامسي من أرسنال مبكرا.

وفي مقابلة حصرية مع مدافع الإنتر  “سكرينار” أكد اللاعب بقاؤه في صفوف النيروأتزوري. كما ركزت الصحيفة على انضمام هيجواين للبلوز وانتقال بياتيك من جنوة إلى الروسونيري حتى 2023.

واختتمت الصحيفة بعنوان: “بيلوتي.. وست هام.. إنها ليست مزحة”، في إشارة إلى سعي وست هام الإنجليزي إلى ضم أندريا بيلوتي مهاجم تورينو، والذي يرفض العرض الإنجليزي حتى الآن.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى