الرياضة العالمية

“ريميسا” بالإيطالي والإسباني| رونالدو “ملك دوري الأبطال” يقتل “أحلام” أتليتكو مدريد

اهتمت الصحافة الرياضية في إسبانيا وإيطاليا اليوم بـ”ريمونتادا” اليوفنتوس، وعبور أتليتكو مدريد في إياب دور الـ16 من دوري الأبطال بفضل ثلاثية نظيفة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي صعد بالسيدة العجوز إلى ربع النهائي بنتيجة 3/2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

 

 

ونبدأ من إيطاليا وتحديدًا ملعب الأليانز ستاديوم في تورينو معقل البيانكونييري، لنطالع صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”، التي خرجت في صدر غلافها بصورة لرونالدو مع عنوان “عصر الدون.. اليوفي ورونالدو أسقطوا أتليتكو بثلاثية في مباراة مجنونة”. وأضافت الصحيفة أن الثلاثية التاريخية لكريستيانو أهلت البيانكونيري لربع نهائي دوري الأبطال.

 

 

أما صحيفة “كورييري  ديللو سبورت”، فقد عنونت: “الرهيب.. كريستيانو رونالدو الأسطوري يقلب الطاولة على أتليتكو بثلاثية”.  وأشارت الصحيفة إلى أن “الدون” صعد باليوفي إلى ربع النهائي ليحجز مقعدًا متقدما في المنافسة على لقب دوري الأبطال.

 

 

وأخيرًا صحيفة “توتو سبورت” التي عنونت: “الفضائيين”، في إشارة إلى لاعبي اليوفنتوس العملاق الذي أقصى أتلتيكو بثلاثية مدهشة لرونالدو. واهتمت صحف إيطاليا بتصريحات الدون بعد اللقاء والتي قال فيها: “أنا هنا من أجل ذلك” في إشارة إلى الفوز ببطولة دوري الأبطال.

 

 

ومن إسبانيا، نبدأ  من صحيفة “ماركا” الشهيرة التي عنونت “رونالدو يفرض قانونه”، مشيرة إلى هاتريك الدون في مرمى أتليتكو في إياب دور الـ16 من البطولة المفضلة للنجم البرتغالي.

 

 

أما صحيفة “موندو ديبورتيفو” فقد عنونت: “رونالدو يحطم حلم أتلتيكو”، مشيرة إلى ريمونتادا تاريخية بثلاثية الدون التي أهلت اليوفي إلى ربع نهائي دوري الأبطال ليطيح بالأتليتي.

 

 

وخرجت صحيفة “سبورت” لتعنون: “رونالدو يطرد أتليتكو” في إشارة إلى ريمونتادا اليوفي بثلاثية للدون أطاحت بأتليتكو مدريد من إياب دور الـ16 لدوري الأبطال، بعدما كان الأقرب للتأهل خاصة عندما فاز بثنائية نظيفة في إسبانيا بمباراة الذهاب.

 

 

وأخيرًا صحيفة “آس”، التي عنونت: “رونالدو.. ملك دوري  الأبطال”. وأضافت أن هاتريك الدون دمر أتليتكو وصعد بالبيبانكونيري إلى ربع نهائي دوري الأبطال. وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو رفع رصيده إلى 124 هدفًا ليتربع على صدارة هدافي البطولة الأغلى للأندية في العالم.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى