الرياضة العالمية

“ريميسا” بالإيطالي| 600 هدف لرونالدو.. و”تحدي سوبر” بين ميلان وتورينو

اهتمت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الأحد، بتعادل يوفنتوس مع إنتر ميلان بنتيجة 1/1 في المباراة التي جمعتهما أمس بالجولة الـ34 من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

ونجح البرتغالي كريستيانو رونالدو في الوصول للهدف 600 خلال مسيرته بعد هدف التعادل في شباك الإنتر الذي أحرز هدفه البلجيكي رادجا ناينجولان. ورفع اليوفي رصيده للنقطة 88 في الصدارة بينما عزز الإنتر موقعه في المركز الثالث برصيد 62 نقطة.

كما ركزت الصحف على فوز روما على نظيره كالياري بنتيجة 3/0 وصعوده للمركز الرابع برصيد 58 نقطة، إذ يمكنه المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. كما فاز بولونيا 3/1 على إمبولي.

وأبرزت الصحف مواجهات اليوم في استكمال مباريات الجولة الـ34 وأبرزها لقاء لاتسيو وسامبدوريا ولقاء تورينو مع إيه سي ميلان. ويسعى الميلان لاستعادة المركز الرابع الذي فقده وتراجع للمركز الخامس بعد فوز روما أمس بينما يسعى تورينو صاحب المركز السابع برصيد 53 نقطة للدخول في منطقة الصراع بقوة من أجل حسم مقعد في المربع الذهبي وبالتالي في دوري الأبطال.

وخرجت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” بصورة للاعبي الإنتر واليوفي مع عنوان “نينجا إنتر.. ناينجولان يفتتح النتيجة ورونالدو يصل للهدف 600 مع الأندية”. وكان ناينجولان قد تقدم للنيروأتزوري في بداية اللقاء قبل أن يتعادل الدون في الشوط الثاني.

وعبر لوتشيانو سباليتي مدرب الإنتر ، عن تمسكه بالمركز الثالث في المربع الذهبي مع الحذر من تقدم الفرق المنافسة الأخرى وأقربهم روما وميلان وأتالانتا. وأعرب سباليتي عن رغبته البقاء 100 عام مع الإنتر.

 

 

وفي عنوان آخر قالت الصحيفة: “تورينو من أجل حلم دوري الأبطال والروسونيري يحاول ألا يهدر التأهل”. وأوضحت الصحيفة أن تورينو يدخل اللقاء بحماسة شديدة للفوز بالنقاط الثلاث والصعود للمركز الخامس بفارق مركز وحيد عن المربع الذهبي، بينما يسعى الميلان بقيادة مدربه جينارو جاتوزو لتجنب الأزمات واستعادة المركز الرابع من روما. وأشارت الصحيفة إلى أن مهاجم الميلان كريستوف بياتيك سيغيب عن اللقاء المصيري ولكن سيكون هناك باتريك كوتروني.

 

وتابعت الصحيفة: “عودة الراعي، روما في المركز الرابع”. وتشير الصحيفة إلى عودة روما للمربع الذهبي بعد الفوز على كالياري بثلاثية نظيفة. وحول التكهنات بشأن تعاقد روما مع المدرب أنطونيو كونتي، قال رانيري المدرب الحالي للذئاب “كونتي؟ أنا أيضا أريد أن يكون هنا”.

 

أما صحيفة “كورييري ديللو سبورت”، فقد خرجت بصورة لرونالدو وهو يحتفل مع رفاقه بهدف التعادل في مرمى الإنتر مع عنوان “ستمائة”. وأوضحت الصحيفة أن الهدف كان رقم 600 للدون مع الأندية وأنقذ اليوفنتوس من الهزيمة.

 

وفي عنوان آخر قالت الصحيفة: “روما.. تأثير كونتي”. وأوضحت الصحيفة أن روما هزم كالياري في 8 دقائق عندما أصبحت النتيجة 2/0 قبل أن تنتهي المباراة بثلاثية نظيفة، وجاء ذلك بعدما أكد توتي وجود مفاوضات مع  المدرب أنطونيو كونتي.

وأخيرًا صحيفة “توتو سبورت” التي خرجت بعنوان “نينجا وكريستيانو,, يا لهما من جوهرتين!”. وأوضحت الصحيفة أن ناينجولان منح التقدم للإنتر بطريقة مذهلة قبل أن يعادل “الدون” النتيجة ويصل للهدف 600 في مسيرته الكروية.

 

وفي عنوان آخر مع صورة لجماهير تورينو قالت الصحيفة: “اذهب يا ثور”. وأوضحت أن جماهير  تورينو احتشدت في تدريب الفريق لتشجيع اللاعبين على خوض مباراة كبيرة أمام ايه سي ميلان في التحدي السوبر من أجل التواجد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى