الرياضة الليبية

“ريميسا” تسأل الخبراء| يونس البسكري: الفوز على نيجيريا يضمن لنا التأهل لكان 2019   

عقب تحقيق منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم نتيجة التعادل السلبي مع مستضيفه منتخب جنوب أفريقيا، في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات “كان 2019″، ورفع فرسان المتوسط رصيدهم إلى 4 نقاط يتصدروا بها المجموعة الخامسة بفارق الأهداف عن جنوب أفريقيا، وجهت “ريميسا” إلى الخبراء والصحفيين المخضرمين ليقيموا نتيجة المباراة ويحددوا حظوظ منتخبنا في التأهل للأمم الأفريقية.

أكد يونس البسكري، كاتب وصحفي ومعلق رياضي، أنه لأول مرة بعد رحيل المدربين الإيطاليين سكوليو وبرسليني، يرى منتخب ليبيا يلعب بمستوى عالي من الانظباطية فهو منتخب مشرف وله مستقبل واعد، منوها إلى أن استدعاء المدير الفني الجزائري عادل عمروش لثمانية محترفين بالخارج يعد استفادة كبيرة لمنتخبنا في هذه المباراة وفي المناسبات المقبلة.

وأشار البسكري إلى أن عمروش كان متحفظا في هذه المباراة حيث إنه لعب بمهاجم وحيد كما أن تغييراته جاءت متأخرة جدا فكان من المفروض أن تتم التغييرات بعد 10 دقايق من الشوط الثاني، ولكن في العموم هو مدرب جيد وجعل أداء منتخبنا بطريقة انضباطية مثالية.

وأوضح أن منتخبنا الوطني إذا نجح في اللعب جيدا أمام نيجيريا في اللقاء القادم بتونس واقتنص الفوز وحصد 3 نقاط فسوف يتأهل إلى كان 2019 بالكاميرون بكل ثقة، خاصة وأن منتخبي جنوب أفريقيا ونيجيريا سوف يعطل كل منهما الآخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى