الرياضة الليبية

“ريميسا” تكشف أخر تطورات مفاوضات السويحلي مع “الدامجة”.. وموعد التوقيع الرسمي

كشفت مصادر خاصة داخل نادي السويحلي لموقع “ريميسا” عن أخر تطورات مفاوضات إدارة النادي مع المدرب الوطني المخضرم جلال الدامجة، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، لتولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم الجديد.

وقالت المصادر إن المفاوضات بين الطرفين وصلت إلى مراحل متقدمة جدًا وتسير بصورة جيدة حيث أقترب الدامجة كثيرًا من تولي مسئولية القيادة الفنية لفريق السويحلي في الموسم المقبل.

ونفت المصادر ما تردد في بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن توقيع جلال الدامجة على عقود رسمية لتولي قيادة فريق السويحلي، ونوهت إلى أن المفاوضات تسير بشكل جيد حاليا خاصة في ظل حرص مسئولي السويحلي على التعاقد مع المدرب المخضرم.

وأوضحت المصادر أنه من المنتظر أن يوقع جلال الدامجة على عقود تدريب السويحلي يوم الثلاثاء المقبل، ليتم بعدها الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة ليكون الدامجة مدربا رسميا للفريق في الموسم الجديد.

يشار إلى أن جلال الدامجة كان قبل توليه مهمة تدريب المنتخب الوطني الأول قد أشرف على تدريب فريق الاتحاد المصراتي بالدوري الممتاز للموسم 2018 / 2019، وقدم مع الفريق عملا مميزا لفت إليه الأنظار وذلك قبل توقف الموسم ثم إلغائه نظرا للظروف الأمنية التي مرت بها البلاد حينها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى