الرياضة الليبية

“ريميسا” تكشف حقيقة هروب رياضيين من بعثتنا في تراغونا

بعدما ترددت أنباء في مواقع التواصل الاجتماعي عن هروب ثلاثة رياضيين من بعثة ليبيا التي شاركت في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط رقم 18 والتي أقيمت بتراغونا الإسبانية.


حرصت “ريسميا” على التواصل مع محسن السباعي، النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية ورئيس الوفد الليبي في دورة ألعاب البحر المتوسط بتراغونا الإسبانية، والذي أكد أن البعثة الليبية وصلت الثلاثاء لمطار معيتيقة بطرابلس قادمة من تونس ترانزيت قادمة من برشلونة الإسبانية.


وكشف “السباعي” في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أن البعثة وصلت بدون ثلاثة رياضيين  منهم لاعبين اثنين من منتخب كرة القدم ورياضي واحد من منتخب الجودو.


وأشار إلى أن أغلب لاعبي البعثة كانوا منهكين ومتعبين بسبب السهر ، منوها إلى أن اللاعبين الاثنين بمنتخب كرة القدم أجبرهما التعب وناما في مكان غير منظور قبل المحطة الأخيرة للصعود إلى الطائرة، وعندما حان موعد الإقلاع لم نجدهم وحتى تنبيهات الإذاعة الداخلية للمطار لم يستجيبوا لها بسبب النوم العميق، ثم انتظر كابتن الطائرة 30 دقيقة تأخير عن موعد الإقلاع بدون فائدة.


وأضاف السباعي أنه بعد وصول البعثة إلى مطار قرطاج بالعاصمة التونسية وصلها اتصال بأن اللاعبين موجودين في المطار نائمين ومن ثم تم حجز لهم في أقرب طائرة الأربعاء الساعة الحادية عشر صباحا إلى مطار تونس


وأكد السباعي أن الرياضي الدولي الهادي كويسح بطل ليبيا في رياضة الجودو بالفعل خالف ميثاق الرياضة واختفى منذ عدة أّيام في إسبانيا بعد نهاية مشاركته في منافسات الجودو لدورة ألعاب البحر المتوسط.



 



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى