الرياضة الليبية

“ريميسا” تكشف مصير مباراة الأزمة بين الاتحاد والأهلى بنغازي

علمت”ريميسا” من مصادرها داخل اتحاد كرة القدم الليبي، أنه خلال الساعات القليلة المقبلة، سوف يقوم مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال الجعفري، بإصدار بيان يعلن فيه عن قراره بإعادة مباراة الاتحاد والأهلى بنغازى على ملعب محايد، بعد الأحداث المؤسفة التى شهدها ملعب شهداء بنينا والتي أدت إلى عدم خوض الاتحاد اللقاء.

وكان نادى الاتحاد يستعد لمواجهة نظيره الأهلى بنغازى ضمن مباريات الجولة الأولى من إياب الدوري الرباعي للتتويج بالدوري الممتاز الليبي، قبل أن يقرر عدم خوض المباراة نتيجة تعرض حافلة الفريق لهجوم مسلح ، تسبب فى إصابة بعض اللاعبين منهم النجم أحمد الزوي وطارق الجمل، فضلا عن المصور الإعلامي المرافق للفريق.

وقام حكم المباراة عبدالله الفضيل ، بإطلاق صافرة نهاية المباراة بفوز فريق الاهلي بنغازي بهدفين دون رد بسببن حضور للملعب وتغيب منافسه الاتحاد بعد المشكلة الاخيرة التي حدثت له والاعتداء على حافلته.

وكانت الساعات القليلة الماضية قد شهدت تصاعدا في الأحداث عقب الاعتداء على حافلة الاتحاد حيث خرجت جماهير الاتحاد زاحفة إلى مقر نادية قبل أن تقرر التوجه إلى مقر اتحاد الكرة للمطالبة باعادة اللقاء، كما أصدر نادي الاتحاد بيانا رسميا حمل فيه الجهات الأمنية ببنغازي مسئولية سلامة الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى