الرياضة الليبية

“ريميسا” يرصد آراء وانطباعات قدامى الترسانة بشأن مشاركة الأندية الليبية بالبطولات الأفريقية

رصد موقع “ريميسا”، آراء وانطباعات قدامى نادي الترسانة، بشأن مشاركة الأندية الليبية في المسابقات الأفريقية، حيث يمثل النصر والأهلي بنغازي، الكرة الليبية بدوري الأبطال، فيما سيلعب الاتحاد والأهلي طرابلس ببطولة الكونفيدرالية.

وفي هذا الصدد، قال عبدالناصر الكتاف: “نتمنى التوفيق للأندية الليبية بالبطولات الأفريقية، ثقتنا كبيرة في الفرق الليبية رغم الظروف الصعبة، وعدم وجود نشاط رياضي، ولكننا واثقون من قدرتهم على تقديم مستوى مميزا”.

وأضاف عمر دوزان: “مشاركة الأندية الليبية، تعد إيجابية حيث تأتي في ظل ظروف صعبة، وبارك الله في إدارات الأندية التي حرصت على هذه المشاركة وعلى دعم فرقها من أجل هذه المشاركة، ونشكر كل الأندية التي لبت هذا النداء لتمثيل ليبيا بالشكل الأمثل”.

فيما قال حامد معيوف: “أتمنى التوفيق للأندية الليبية، ولكن على المستوى العام، فالأندية الليبية تعاني بشكل كبير، ولايزال أمامها الكثير، والكرة الليبية تمر بضعف، لكن لا يجب ألا نفقد الأمل”.

في حين، أكد حكيم السويح، أن استعدادات فريق الاتحاد جاءت متأخرة بعض الشيئ، ولكن منافسه الصومالي ليس بالقوي، متوقعًا للعميد التأهل على حساب منافسه الصومالي.

وتابع: “أما الأهلي بنغازي فسيواجه منافسا إثيوبيا وبنسبة كبيرة لن يخوض هذه المباراة، ولكن المشكلة الأكبر مع النصر الذي سيلعب أمام منافس قوي وهو شبا ببلوزداد، وأتمنى للجميع التوفيق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى