أهم الأخبارالرياضة العربية

“ريميسا” يرصد لكم متابعة خاصة لأبرز نتائج مباريات كأس الكونفدرالية الأفريقية

تغلب وفاق سطيف الجزائري على ضيفه فريق إنييمبا النيجيري بنتيجة استقرت على ثلاثية نظيفة، ضمن اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب “8 مايو”، لحساب الجولة الرابعة عن المجموعة الأولى من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وفي عودة لمجريات المباراة، فقد أصحاب الأرض الشوط الأول، متقدماً بثنائية نظيفة، حملت توقيع كلّ من أمير قراوي ومحمد الأمين عمورة عند الدقيقتين 31 و45.

وفي الشوط الثاني، ضاعف وفاق سطيف من ضغطه، لينجح متوسط الميدان أكرم جحنيط في تسجيل ثالث الأهداف عند الدقيقة 65 من ركلة جزاء، كما أضاع نفس اللاعب ركلة جزاء أخرى مطلع الدقيقة 80.

وفي نفس المجموعة، تغلب أيضا أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي على ممثل الكرة الليبية الأهلي بنغازي بثلاثية دون رد، ليحتل الفريق الجنوب أفريقى المجموعة برصيد 8 نقاط، ثم يأتي إنييمبا 6 نقاط، فيما يأتي الأهلي بنغازي ووفاق سطيف في المركز الثالث والرابع برصيد 4 نقاط.

وفي مواجهة أخرى حسم التعادل السلبي لقاء شبيبة القبائل الجزائري مع ضيفه نهضة بركان المغربي لحساب المجموعة الثانية، كما فاز القطن الكاميروني على نابسا ستارز الزامبي بنتيجة 5 – 1 في نفس المجموعة.

ويحتل القطن الكاميروني صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، ثم يحل شبيبة القبائل 6 نقاط، ونهضة بركان في المركز الثالث بخمس نقاط، أما نابسا ستارز فحل في المركز الأخير بنقطة واحدة.

أما قمة مباريات المجموعة الثالثة، والتي جمعت فريقي النجم الرياضي الساحلي ومضيفه النادي الرياضي الصفاقسي فقد انتهت على نتيجة التعادل الإيجابي 2-2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى