الرياضة الليبية

ريميسا يكشف سبب استدعاء “أحمد التربي” لصفوف منتخبنا الوطني

علم موقع “ريميسا” الرياضي عبر مصادره الخاصة، الأسباب التي دفعت المدرب الوطني علي المرجيني، لاستدعاء أحمد التربي لاعب نادي السلط الأردني من أجل تمثيل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم خلال مواجهتي غينيا الاستوائية بالتصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2021.
 

وكان كمال الترهوني، المدير الإداري للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم،  كشف أمس في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، أنه تم استدعاء محترفنا أحمد التربي لاعب نادي السلط الأردني، وعبد الله بلعم  لاعب الأهلي طرابلس، للالتحاق بصفوف المنتخب.

 

وقالت المصادر نقلا عن المرجيني إن اختيار التربي جاء لللاعتماد عليه عليه في مركز الظهر الأيمن على ما يبدو خاصة في ظل حصول بعضاللاعبين على  بطاقات صفراءومنهم محمد على معتوق.
 

 

وتستعد بعثة منتخبننا للسفر إلى مصر حيث من المقرر  أن يلتقي فرسان المتوسط مع غينيا الاستوائية، ذهابا يوم 11 نوفمبر المقبل بملعب السلام في القاهرة، وإيابا يوم 15 نوفمبر بغينيا.

 

 

يشار إلى أن المنتخب التونسي يتصدر المجموعة العاشرة برصيد 6 نقاط، فيما يحتل فرسان المتوسط، المركز الثالث بفارق الأهداف عن تنزانيا برصيد 6 نقاط بينما يحتل منتخب غينيا المركز الرابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى