أهم الأخبارالرياضة الليبية

“ريميسا” يكشف ملامح ومواعيد التحضيرات لمباراة المنتخب الوطني قبل لقاء الإسكندرية

علم موقع” ريميسا” أن إدارة المنتخب الوطني ستعلن خلال أيام قائمة المنتخب الوطني لكرة القدم الجديدة التي ستدخل معسكرًا مغلقًا بمدينة أنطاليا بتركيا أوائل الأسبوع المقبل.

وذكرت المصادر أن القائمة الجديدة لن تتغير عن قائمة اللاعبين التي خاصتي مباراتيْ الغابون وأنغولا الشهر الماضي، باستثناء عودة بعض النجوم التي تلعب بالخارج.

وكشف المصدر لـ”ريميسا” أن المدرب كليمنتي يجهز لمباراتيْ مصر بالإسكندرية وبنغازي، بصورة شاملة مؤكدًا أن المدرب في حوار متواصل مع معاونيه من أجل إنجاح معسكر تركيا والتحضير لمباراتيْ المنتخب المصري بصورة جيدة.

ومن المقرر أن تصدر قائمة المنتخب الوطني قبل نهاية الأسبوع على أن يتجمع اللاعبون بالعاصمة طرابلس السبت المقبل  قبل السفر في اليوم التالي إلى أنطاليا.

ويسعى المنتخب الوطني، ومعه المدرب كليمنتي؛ لاستثمار معسكر انطاليا بصورة أفضل وإعادة مشاهدة مباراتيْ المنتخب المصري أمام كل من أنغولا والغابون.

يذكر أن المنتخب الوطني سيخوض  في الثامن من أكتوبر المقبل أصعب مبارياته بتصفيات المونديال بلقاء المنتخب المصري القوي في الإسكندرية في ختام مرحلة الذهاب للمجموعة السادسة، قبل اللقاء في مباراة الإياب بينهما في 11 أكتوبر، أي بعد ثلاثة أيام على اللقاء الأول.

ويأمل المنتخب الوطني في كسب الرهان بالبقاء في صدارة المجموعة السادسة بعد مباراتيْ مصر وهو ما يتطلب تحقيق نتيجة إيجابية في المباراتيْن وخاصةً مباراة الإسكندرية الأولى التي ربما ستحدد مصير منتخبنا بالتصفيات بشكل كبير، مثلما هو الأمر بالنسبة للمنتخب المصري، في سعيه للتأهل إلى كأس العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى