الرياضة الليبية

“ريميسا” يكشف موقف المحترفين من الانضمام للمنتخب الوطني لمواجهتي غينيا بتصفيات الكان

كشفت مصادر خاصة لموقع “ريميسا” الرياضي، موقف اللاعبين المحترفين في الدوريات العربية والأوربية من الالتحاق بمعسكر  المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والذي سيقام في مصر خلال الأيام القليلة المقبلة استعدادا للجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وأوضحت المصادر  أن هناك تنسيق متواصل ومكثف بين الطاقم الإداري للمنتخب الوطني بقيادة المدير الإداري كمال الترهوني، وجميع اللاعبين المحترفين من أجل الانضمام إلى صفوف فرسان المتوسط في المواعيد المتفق عليها في المعسكر المقبل بمصر. 

وقالت المصادر إنه لا توجد أي معوقات أو عراقيل في انضمام اللاعبين المحترفين الذين اختارهم علي المرجيني، المدير الفني للمنتخب، لمعسكر فرسان المتوسط القادم، لافتة إلى أنه تم الاتفاق والتنسيق على مواعيد وصول المحترفين للالتحاق بالمعسكر في إطار الاستعداد لمباراتي غينيا الاستوائية في التصفيات الأفريقية المؤهلة للكان.

 

وعن موقف محترفنا الدولي إسماعيل التاجوري، نجم فريق نيويورك سيتي، أشارت المصارد إلى أن موقف التاجوري يشوبه بعض التعقيدات خاصة وان اللاعب لم يتعافى بعد من إصابته بفيروس كورونا، ناهيك عن أن إدارة النادي الأمريكي أبلغت اللاعب و6 من زملائه بالفريق أنه لن يتم له السماح لهم بالسفر .

ونوهت المصادر إلى أن إدارة نادي نيويورك سيتي سوف ترفض سفر التاجوري إلى مصر على خلفية تصنيفها من قبل السلطات الأمريكية من الدرجة الرابعة في انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وكان موقع “ريميسا” قد أنفرد عبر مصادره بأن محترفنا الدولي محمد المنير، نجم فريق لوس أنجلوس الامريكي، أصيب مؤخرا بالفيروس المستجد ، حيث يخضع المنير حاليًا للحجر الصحي ولمدة 14 يومًا بعدما جاءت نتيجة فحوصاته للفيروس “إيجابية”.

وأشارت المصادر إلى إنه وفقا لمدة الحجر الصحي التي سيخضع لها المنير فإنه بالتالي سيغيب عن صفوف منتخبنا الوطني الأول في مواجهتي منتخب غينيا الاستوائية في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

يشار إلى أن المدرب الوطني علي المرجيني، المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم، كان قد أعلن الأربعاء الماضي، عن قائمة فرسان المتوسط، التي ستخوض مواجهتي غينيا الاستوائية، والتي ضمت اللاعبين المحترفين وهم :” مؤيد اللافي -مهند عيسي “إيتو”- محمد الترهوني – المعتصم بالله المصراتي – السنوسي الهادي – مفتاح طقطق – محمد صولة – بدر حسن – المعتصم بالله الصبو- أنيس السلتو- حمدو الهوني – علي معتوق – طلحة رزق – سند الورفلي”، بالإضافة إلى محمد المنير وإسماعيل التاجوري.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى