2_0

“رينارد” يرشح 6 منتخبات للفوز بـ”كان 2019″.. تعرف عليهم!

أكد الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب المغرب، أن فريق جنوب إفريقيا كان قويا جدا في مواجهة أسود الأطلسي اليوم خاصة وأنه كان يلعب بطريقة هجومية لحاجته إلى الثلاث نقاط، لافتا إلى أن المغرب نجح في تحقيق مبتغاه من اللقاء وهو تسجيل هدف الفوز واقتناص الثلاث نقاط.

واحتل المنتخب المغربي صدارة ترتيب المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة بعد الفوز على منتخب جنوب أفريقيا بهدف سجله مباراة مبارك بوصوفه في الدقيقة 90، ليصل أسود الأطلسي إلى النقطة التاسعة، بينما تجمد رصيد منتخب جنوب أفريقيا عند ثلاث نقاط.

وقال رينارد في تصريحات عقب المباراة، إن البعض يتفنن في اصطياد الأخطاء عقب المباريات الودية، ويركز دائما على الخروج بأقصى استفادة من الهجوم علينا، ولا أرى نفس الأشخاص عقب الفوز في المباريات الرسمية.

أضاف: “اليوم قللنا من المنافس في الشوط الأول ولعبنا بالنار ويجب أن نتعلم هذا الدرس جيدا، كنا سنخسر المباراة، لولا إدراكنا لخطورة الموقف في الشوط الثاني”.

وأكمل رينارد: “من المبكر الحديث عن بطل النسخة الحالية من بطولة أفريقيا، هناك فرق قوية للغاية، لدينا المغرب والجزائر ومصر والسنغال ونيجيريا، ومدغشقر التي تقدم نتائج طيبة للغاية، توجد أمور جديدة ومفاجآت جديدة في دور الـ 16، لأن اللقاء المقبل لنا سيكون صعبًا للغاية”.

واختتم حديثه قائلا: “الأدوار المقبلة ستكون أصعب، اكتسبنا ثقة كبيرة من تصدرنا للمجموعة ولكن مازلنا لم نصل للمستوى الأقوى بالنسبة لنا”