الرياضة العالمية

ريو فرديناند يدعم موقف رونالدو في مانشستر يونايتد

قدم ريو فرديناند دعمه لزميله السابق في مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو.

أعرب الدولي البرتغالي عن رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف بعد أن فشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وبحسب ما ورد يشعر رونالدو كما لو أنه غير قادر على تحقيق طموحاته في يونايتد، حيث كان اللاعب، البالغ من العمر 37 عامًا، حريصًا على القتال من أجل الجوائز الكبرى في نهاية مسيرته.

أيد ريو فرديناند علانية موقف رونالدو، وقال لقناته على موقع “يوتيوب”: “بالطبع إنه ليس سعيدًا! لا أفهم كيف أنها قصة كبيرة أن كريستيانو رونالدو غير سعيد بالطريقة التي تسير بها الأمور في مان يونايتد”.

أضاف: “أي شخص يريد الفوز بمباريات كرة القدم أو الألقاب، أي شخص معتاد على الفوز والمنافسة كل عام على رأس الجدول للحصول على أكبر الجوائز، ثم فجأة لا، ولا يتأهل حتى إلى دوري الأبطال، لا يمكنك الجلوس هنا وتتوقع منهم أن يكونوا سعداء”.

وتابع: “إنه ليس سعيدًا بفقدانه لدوري أبطال أوروبا، ولا يعرف حتى كيف تبدو الموسيقى التصويرية للدوري الأوروبي”.

كما رد لاعب مانشستر يونايتد وإنجلترا السابق على النقاد الذين تساءلوا عن سبب عدم عودة رونالدو إلى التدريبات قبل الموسم قائلًا: “لقد رأيت الناس يتصرفون بلمسة من عدم الاحترام، والطريقة التي يتساءل بها الناس إنه ليس هنا والهستيريا المحيطة به، أحد أفراد عائلته ليس على ما يرام، لذلك فهو ليس في التدريب”.

وواصل: “هذا هو أكثر الرياضيين براعة واحترافية الذين رأيناهم على هذه الشواطئ، وأكثر الرياضيين احترافًا رأيناه منذ أكثر من 15 عامًا والناس يتساءلون عن احتراف هذا الرجل ولماذا ليس في ملعب التدريب، نعم ، قد يرغب في المغادرة ، قد لا يكون سعيدًا بأشياء معينة في نادي كرة القدم، ولكن من حيث الاحتراف، هذا الرجل يتدرب حيث هو، ولقد رأينا الصور”.

كما أيد اللاعب، البالغ من العمر 43 عامًا، مخاوف رونالدو بشأن عدم نشاط يونايتد في سوق الانتقالات، حيث قال: “سيجلس رونالدو هناك على كرسي التشمس الخاص به، على يخته، على متن طائرته، أينما كان في العالم ويرى مان سيتي يوقّع مع هالاند ويرى ليفربول يتعاقد مع نونيز بين لاعبين آخرين، وذهب فيليبس إلى سيتي أيضًا ، وسيجلس هناك يفكر كان لدينا عمل يجب القيام به للتعاقد مع هؤلاء الرجال”.

وأتم ريو فرديناند حديثه: “نحن بطيئون في سوق الانتقالات، وسيكون هناك عمل يجري وراء الكواليس في مان يونايتد لكننا جميعًا بشر، كلنا نفد صبرنا ونريد جميعًا أن يتم ذلك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى