الرياضة العالمية

ريو فرديناند ينصح ماجواير بالرحيل عن مانشستر يونايتد

اقترح لاعب مانشستر يونايتد السابق ريو فرديناند أن هاري ماجواير قد يحتاج إلى مغادرة الشياطين الحمر لإعادة إشعال مسيرته المهنية.

كافح ماجواير لإظهار أفضل مستوياته مع الشياطين الحمر هذا الموسم، حيث تعرض اللاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، لانتقادات على نطاق واسع بسبب أدائه خلال موسم 2021-22.

سيقود قلب الدفاع الفريق للفترة المتبقية من الموسم، لكن مستقبله على المدى الطويل غير واضح.

قال فرديناند إن ماجواير كان استثنائيًا بالنسبة لإنجلترا ولكنه قد يحتاج إلى مغادرة أولد ترافورد من أجل الازدهار مرة أخرى، وقارن وضعه مع وضع جيرارد بيكيه خلال فترة الإسباني في مانشستر في المراحل الأولى من حياته المهنية.

وأضاف في قناته على يوتيوب: “مع منتخب إنجلترا لم يكن شيئًا سوى أنه استثنائي، لقد كان غير واقعي، لا يمكنك القول إنه لاعب سيئ، لقد كان رائعًا بالنسبة لإنجلترا”.

وأردف: “ما أقوله هو بالنسبة لإنجلترا، لقد كان رائعًا، لكنهم يلعبون بطريقة معينة في كرة القدم ربما تناسبه، وكان جيرارد بيكيه في مانشستر يونايتد، يمكنك القول إنه ربما لم يكن لديه المسيرة التي قضاها في برشلونة إذا بقي في مانشستر يونايتد بسبب طريقة لعبه”.

تابع فرديناند: “إنها مثل الملاكمة، الأنماط تصنع المعارك، والأمر نفسه في كرة القدم، وطريقة كرة القدم في مانشستر يونايتد، والطريقة التي يحاولون اللعب بها، لم تناسبه”.

سجل ماجواير هدفين في 33 مباراة مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، بينما مثل النادي في 166 مناسبة منذ وصوله من ليستر سيتي في أغسطس 2019.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى