الرياضة الليبية

“زعبية” يتبرع بمعدات طبية لمستشفى الجلاء الطبي لمواجهة “كورونا”

قام اللاعب الدولي الليبي محمد زعبية، نجم فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السابق، بالتبرع بمعدات طبية لمستشفى الجلاء بالعاصمة طرابلس، بهدف المساهمة في مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

نشرت إحدى الصفحات المهتمة بالأخبار الطبية ومكافحة فيروس كورونا، صورة للاعبنا الدولي ” محمد زعبية رفقة الفنان “أصيل بحير” وهما يتبرعان بمعدات طبية إلى مستشفى الجلاء الطبي، ومعهما جانب من الطاقم الطبي للمستشفى الذين رحبوا بهذا التبرع وهذه اللفتة الإنسانية من النجم زعبية والفنان بحير.

 

يشار إلى أن محمد زعبيه كان قد قبل التحدي الذي أطلقه النجم أنيس السلتو، مهاجم المنتخب الوطني الأول ونادي الاتحاد السكندري المصري، بمبادرة “تحدي الخير” بكافة الأسر الفقيرة في لبييا، وقام زعبية بالإعلان عن كفالة 20 أسرة ليبية فقيرة نازحة في تونس بعد قرار إغلاق كافة المنافذ لمواجهة وباء كورونا.

وكان السلتو، قد أعلن عبر “ريميسا” نجاح المبادرة التي أطلقها مؤخرا “تحدي الخير” لدعم الأسر الفقيرة في ليبيا، في ظل الحجر الصحي الذي تفرضه السلطات الليبية في ظل التدابير الاحترازية والوقائية من تفشي فيروس كورونا بالبلاد.

وأعلن “السلتو” كفالة 20 أسرة خلال شهر رمضان المبارك، ووجه الدعوة إلى العديد من الرياضيين والفنانين لتنفيذ هذا التحدي لمساعدة المتضررين من الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

الجدير بالذكر أن زعبية “29 عاما”، النجم السابق لفريق الاتحاد، خاص العديد من التجارب الاحترافية الناجحة مع مولودية وهران الجزائري وحصد معه جائزة الحذاء الذهبي كأحسن هداف في الموسم، كما لعب لشبيبة القبائل الجزائري والترجي التونسي والعربي الكويتي وبارتيزان بلغراد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى