الرياضة الليبية

زملاء بن علي يخوضون آخر مباراة في الدوري الإيطالي وعينهم على تحقيق الصعود

يحل نادي بيزا الذي ينشط في صفوفه لاعب الوسط الدولي الليبي أحمد فهيم بن علي، ضيفًا على نادي فروزينوني في الدوري الإيطالي الدرجة الثانية.

مباراة فروزينوني أمام أصدقاء بن علي تُلعب مساء اليوم الجمعة 6 مايو على أرضية ملعب ماتوزا في مدينة فروزينوني الإيطالية، في إطار مباريات الأسبوع الـ38 والأخير من عمر الدوري عند الساعة الـ8:30 بتوقيت ليبيا.

ويدخل زملاء بن علي هذه المباراة وعينهم على تحقيق أهم 3 نقاط في الدوري، من أجل تعزيز حظوظه في الصعود إلى الدوري الدرجة الأولى مع انتظار نتائج باقي الفرق المنافسة على الصعود.

حيث يمتلك بيزا 64 نقطة في المركز الرابع، بعدما ضمن لعب البلاي اوف يأمل في ضمان تحقيق الصعود المباشر إلى الدرجة الأولى.

بينما يتواجد نادي فروزينوني في المركز الثامن برصيد 58 نقطة، وهو مركز يضمن للفريق المشاركة في تصفيات الصعود ويأمل المحافظة عليه بتحقيق الانتصار على بيزا.

جدير بالذكر أن نظام الدوري الإيطالي الدرجة الثانية يصعد الأول والثاني بشكل مباشر، بينما يلعب أصحاب المراكز من الثالث إلى الثامن تصفيات الصعود.

والترتيب الحالي للدوري قبل الجولة الأخيرة هو ليتشي في الصدارة برصيد 68 نقطة، ثم مونزا ثانيًا برصيد 67 نقطة، وفي المركز الثالث كريمونسي برصيد 66 نقطة، وبيزا رابعًا بـ64 نقطة، وفي المركز الخامس بريشيا برصيد 63 نقطة، وهو نفس رصيد بينيفينتو صاحب الترتيب السادس، وسابعًا يأتي نادي أسكولي بـ62 نقطة، والثامن هو فروزينوني بـ58 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى