الرياضة الليبية

زملاء حمدو الهوني يسعون لحسم التأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بمواجهة غالاكسي

يسعى فريق الترجي التونسي لحسم بطاقة الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا اليوم، عندما يحل ضيفًا على جوانينج غالاكسي البوتسواني.

ويلتقي زملاء حمدو الهوني بفريق غالاكسي البوتسواني في تمام السادسة مساء اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة بدوري أبطال أفريقيا.

ويأمل زملاء الهوني في تحقيق الفوز؛ من أجل دعم صدارته الحالية برصيد 8 نقاط وحسم الصعود لربع النهائي خاصة في ظل المنافسة القوية من فريق شباب بلوزداد الجزائري صاحب الوصافة بالرصيد  نفسه ثم يأتي النجم الساحلي ثالثًا برصيد 3 نقاط، وأخيرًا جالاكسي المركز الأخير بنقطة وحيدة.

ويسعى الترجي لتكرار فوزه على غالاكسي بمباراة الذهاب برباعية دون ردٍّ، وسيكون أمام فرصة لتحقيق الفوز وحسم التأهل اليوم لربع النهائي بشكل رسمي.

وفي المجموعة ذاتها؛ يستضيف شباب بلوزداد الجزائري نظيره النجم الساحلي في صراع حسم بطاقة التأهل.

وبحسب التدريبات الأخيرة؛ فإن راضي الجعايدي، مدرب الترجي يُنتظر أن يعول اليوم على التشكيلة التالية والتي ستشهد بنسبة كبيرة غياب محترفنا حمد الهوني أو مشاركته كبديل لعودته حديثًا من الإصابة:

معز بن شريفية – إلياس الشتي – رائد الفادع – أمين توغاي – عبد القادر بدران – غيلان الشعلالي – فوسيني كوليبالي – صابر بوغرين – محمد على بن رمضان – إيوالا – كينجسلاي إيدو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى