الرياضة الليبية

زميل اللافي يطمئن الجماهير على إصابته

خلع مؤيد اللافي نجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والمحترف ضمن صفوف الوداد المغربي قلوب الجماهير بعد تعرضه لإصابة على هامش مباراة فريقه أمس أمام الجيش الملكي في الدوري نقل على إثرها للمستشفى.

في بداية المباراة وتحديدًا بعد 6 دقائق؛ تعرض اللافي لتدخل عنيف على مستوى الركبة من أنور طرخات لاعب الجيش الملكي تسبب في طرده ومغادرة اللافي للملعب متوجهًا للمستشفى للاطمئنان على إصابته.

شهدت الدقائق الماضية قيام أيمن الحسوني لاعب فريق الوداد الرياضي، زميل الدولي الليبي بنشر صورة له مع اللافي يطمئن فيها الجماهير من خلال حسابه على انستغرام.

وحرص الحسوني على زيارة اللافي في المستشفى والاطمئنان على صحته والتقط معه صورة من أجل طمأنة الجماهير حيث علق عليها قائلًا: “الله يشفيك أخويا”.

سبق أن قام رياض اللافي شقيق اللاعب ووكيل أعماله بطمأنة الجماهير على سلامة أخيه حيث كتب على حسابه الشخصي: “طهورًا بإذن الله، بعد الفحوصات الأولية الحمد الله الإصابة ليست بالخطيرة، ألف لاباس والحمد الله”.

يذكر أن الوداد الرياضي، حسم أمس الجمعة، مباراة “الكلاسيكو” أمام الجيش الملكي، بثلاثة أهداف دون مقابل، فوق أرضية ملعب “محمد الخامس” في الدار البيضاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى