ريميسا لايت

زوجة إيكاردي تشعل مواقع التواصل قبل انطلاق نهائي كأس ليبرتادوس بالأرجنتين

اتهتمت بعض الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، الحسناء الأرجنتينية واندا نارا زوجة مهاجم إنتر ميلان الإيطالي ماورور إيكاردي، بالخائنة وذلك بسبب الغضب العارم بعدما نشرت صورا على حسابها الخاص على انتسجرام،   قبل كلاسيكو الأرجنتين بين بوكا جونيورز وريفر بليت في نهائي كأس ليبرتادوريس.

 

وأثارت واندا التي تتمتع بشعبية كبيرة في إيطاليا والأرجنتين، الجدل بعدما نشرت صورة لها وهي ترتدي زي فريق بوكا جوينيورز، وعلقت عليها “هذه الصورة لعائلتي وأصدقائي”. وأثارت الصورة جدلا بين متابعيها، الذين وصفوها “بالخائنة”، لأنها مشجعة لريفر بليت.

حاولت زوجة إيكاردي تصحيح ما فعلته ، لتنشر صورة آخرى  وهي بزي منتخب الأرجنتين، والتي دعت فيها للعب مباراة أرجنتينية “تهز العالم وتبتعد عن العنف”.

 

وللمرة الثالثة ولكي تهدأ من غضب جمهورها نشرت صورتها وهي ترتدي زي ريفر بليت، وكتبت: “من أجل قلبي”، لتؤكد ولائها لفريق ريفر بليت. ولكن عددا من مشجعي ريفر بليت لم يتقبلوا الفكرة، حيث علق أحدهم: “مشجع ريفر بليت الحقيقي لا يرتدي قميص بوكا أبدا”. وتناقلت الصحف الرياضية حول العالم الإثارة التي سببتها زوجة إيكاري قبل اللقاء المرتقب.

وسيلتقي بوكا جونيورز مع غريمه التقليدي ريفر بليت في ذهاب نهائي كأس ليبرتادوريس الذي وصفه بأنه نهائي القرن أو النهائي الحلم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى