ريميسا لايت

زوجة بيرلو تردّ على هجوم برنارديسكي على مدرب يوفنتوس السابق

انتقدت فالنتينا بالديني، زوجة أندريا بيرلو؛ اللاعب فيديريكو برنارديسكي، الذي أعلن أنه غير مسموحٍ له بلعب دوره تحت قيادة مدرب يوفنتوس السابق.

بعد قيادة منتخب الأزوري في الفوز “7-0” على سان مارينو، قال لاعب فيورنتينا السابق، الذي سجل الهدف الأول، إنه تمتع بمزيد من الحرية تحت قيادة روبرتو مانشيني.

رفعت فالنتينا، شريكة بيرلو، صوتها، بالفعل، بعد أن أقال يوفنتوس لاعب خط الوسط السابق، ولكن هذه المرة؛ تنتقد برنارديسكي على وسائل التواصل الاجتماعي.

ونشرت صورة لإشادة فيديريكو كييزا وكريستيانو رونالدو وجيانلويجي بوفون، بالإضافة إلى مقابلة برنارديسكي بعد المباراة الودّية ضد سان مارينو.

وقال برنارديسكي بعد المباراة الودّية: “يهدف مانشيني، دائمًا، إلى لعب دور يناسبني، وصحيحٌ، تمامًا، أنني أشعر بمزيد من الحرية هنا، لأنه يُسمح لي بالمجازفة”.

كانت اللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، في التشكيلة الأساسية ثماني مرات في دوري الدرجة الأولى، هذا الموسم، وردت زوجة بيرلو على انتقاداته لزوجها.

وكتبت: “عندما تظهر على أرض الملعب جزء من المليون مما فعله الأبطال الحقيقيون، لكنك قرّرت المخاطرة بهذه التصريحات في المقابلة بعد تسجيل هدف في مرمى سان مارينو، فإنها عبقريةٌ يُساء فهمها”.

من الممكن أن نقول إن تعليقات بالديني الحادة ستجعل بعض الناس يفكرون مرتيْن، قبل توبيخ بيرلو.

باعتراف الجميع؛ لديها وجهة نظر جيدة؛ فالأداء الجيد ضد فريق سان مارينو المتواضع لا يعني شيئًا، وإذا شعر برنارديسكي أن لديه نقطةً لإثباتها؛ فعليه أن يفعل ذلك في مباريات أقوى بكثير.

أقيل بيرلو بعد موسمٍ واحدٍ فقط من تدريب البيانكونيري، لكنه حصل على كأسين خلال موسمه الأول، كمدرب رئيس، حيث فاز بكأس إيطاليا والسوبر الإيطالي”.

احتلّ يوفنتوس المركز الرابع في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في اليوم الأخير من البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى