الرياضة العالمية

زياش متمسك بالرحيل إلى باريس سان جيرمان

بحسب ما ورد، لا يزال حكيم زياش جناح تشيلسي يحاول المضي قدمًا والرحيل قبل الموعد النهائي للانتقال إلى باريس سان جيرمان بعد أن وصلت المحادثات إلى طريق مسدود.

كان الدولي المغربي فقط على هامش فريق البلوز هذا الموسم وسيسمح له بالمغادرة بعد تعاقدات نوني مادويكي وميخايلو مودريك وجواو فيليكس.

المتوقع في البداية كان أن يأخذ ميلان زياش إلى إيطاليا قبل أن تنهار المحادثات على ما يبدو بسبب مطالب رواتب المهاجم، لكن باريس سان جيرمان دخل الصورة منذ ذلك الحين.

كان من المفهوم أن بطل فرنسا سيقترب من التوقيع على لاعب أياكس السابق، الذي لا يزال قيد التعاقد في ستامفورد بريدج حتى نهاية موسم 2024-25.

ومع ذلك، تدعي صحيفة “ديلي ميل” أن عقبة غير محددة هددت بتعريض انتقال إعارة زياش إلى باريس سان جيرمان للخطر بعد أن وصل الجناح بالفعل إلى العاصمة الفرنسية للخضوع للكشف الطبي.

لا يزال اللاعب، البالغ من العمر 29 عامًا مصممًا، على الانتقال إلى ملعب بارك دي برنس، لكن الساعات القليلة القادمة ستكون حاسمة لتحديد ما إذا كان يمكن إحياء الصفقة.

بدأ زياش أربع مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي هذا الموسم، وكانت مساهمته الوحيدة بالأهداف في جميع البطولات هي تمريرة حاسمة لزميله كاي هافرتز ضد كريستال بالاس في 15 يناير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى