الرياضة العالمية

زياش يرحب بالانتقال لميلان والرحيل عن تشيلسي

أفادت تقارير أن صانع ألعاب تشيلسي حكيم زياش يسعى لمغادرة النادي والانضمام إلى ميلان هذا الصيف.

قضى اللاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، العامين الماضيين في ستامفورد بريدج منذ انتقاله من أياكس بـ 36 مليون جنيه إسترليني، لكنه كافح ليحجز مكانًا منتظمًا في التشكيلة الأساسية.

بدأ زياش 27 مباراة فقط من أصل 46 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بما في ذلك 14 فقط الموسم الماضي، وساهم في ستة أهداف فقط وستة تمريرات حاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يُعتقد الآن أن اللاعب المغربي الدولي، الذي سجل 14 هدفًا في 83 مباراة في جميع البطولات للبلوز، يفكر الآن في خياراته قبل الخروج المقترح من غرب لندن هذا الصيف.

أعرب ميلان بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي عن اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب، حيث ذكر أحد التقارير أنهم أعادوا فتح المحادثات مع تشيلسي لمناقشة مدى توفر اللاعب.

وفقًا لموقع “كالتشو ميركاتو” الإيطالي؛ فإن مسؤولي ميلان متمثلة في باولو مالديني وريكي ماسارا معجبان للغاية بقدرات اللاعب وأكدوا اهتمامهم الملموس بصانع الألعاب خلال المفاوضات مع تشيلسي.

ويضيف التقرير أن زياش على علم باهتمام ميلان بخدماته، وأن المغربي الآن يضع عينه على استكمال انتقال دائم إلى سان سيرو.

علاوة على ذلك، لا يرى المغربي مستقبلًا لنفسه في تشيلسي، حيث زعم التقرير أنه لن يكون من الممكن بالنسبة له معالجة الصدع الذي يعاني منه مع المدرب توماس توخيل.

يعمل ميلان أيضًا على صفقة للتوقيع على مهاجم كلوب بروج تشارلز دي كيتليري مقابل رسوم يعتقد أنها تزيد عن 20 مليون جنيه إسترليني، ويعتقد أن تحرك البلجيكي لن يكون له أي تأثير على سعيهم لزياش.

زياش، الذي ارتبط أيضًا بمانشستر يونايتد؛ ليس هو لاعب تشيلسي الوحيد الذي يحرص على مغادرة النادي هذا الصيف ، حيث يزعم أحد التقارير أنه واحد من خمسة نجوم في الفريق الأول يبحثون عن تجربة جديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى