الرياضة العالمية

“زيدان”: لقاء إيبار الأغرب بمسيرتي.. ومستعدون لمباريات الأشباح

كشف زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، آخر تحضيرات الميرنجي لمواجهة إيبار، غدًا الأحد، في إطار الجولة الـ28 من الدوري الإسباني.

وأعرب المدرب الفرنسي، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، عن حزنه لكل الذين فقدوا أحباءهم بسبب كورونا، ولكل مشجعي الريال الذين رحلوا، مضيفًا أنه يظهر تقديره لجميع الأطباء الذين كافحوا الفيروس.

وأضاف “زيدان”، أنه محظوظ لأنه يدرب الريال، وأن التواجد مع هؤلاء اللاعبين مهمة كبيرة، مقدمًا الشكر لإدارة الريال على منحه هذه الفرصة.

وتابع: “لدي أفضل اللاعبين، وظيفتي اختيار تشكيلة جيدة، آمل أن يكون الجميع لائقًا. لقد تدربوا جميعًا بشكل جيد ويعرفون ما يجب عليهم فعله، نريد أن نعطي كل ما لدينا في الملعب”.

وأعرب “زيدان”، عن سعادته لمشاهدة هازارد يعود مجددًا بأفضل أحواله البدنية، مضيفًا أنه حزين لإصابة لوكا يوفيتش في منزله، قائلاً: “لا أعرف إذا كان يستطيع العودة قبل نهاية الموسم أم لا”.

وعلق “زيدان” على غياب الجمهور، قائلاً: “لا أفضل اللعب بدون جمهور لكننا نحترم التعليمات، بالتأكيد كنت أتمنى اللعب وسط جمهورنا إلا أننا سنتكيف مع الواقع الجديد”.

وأضاف “زيدان”، أن لقاء الغد هو الأغرب في مسيرته كمدرب التي امتدت إلى 200 مباراة، حيث ستقام بدون جمهور وعلى ملعب دي ستيفانو. مضيفًا أن الأمر غريب بعض الشيء لكننا مستعدون لمباريات الأشباح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى