الرياضة العالمية

زيدان منفتحٌ على خلافة بوكيتينو في باريس سان جيرمان

ذكرت تقارير إعلامية أن زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد؛ مستعدٌ لتولي زمام الأمور في باريس سان جيرمان، إذا انفصل النادي عن ماوريسيو بوكيتينو.

وغاب المدرب الفرنسي عن الساحة التدريبية منذ مغادرته البرنابيو نهاية الموسم الماضي، وارتبط بقوة بمنصب المدير الفني لمانشستر يونايتد في الأيام الأخيرة.

ومع ذلك، من المفترض أن زيدان ليست لديه مصلحة في استبدال أولي جونار سولشاير في أولد ترافورد، حيث يبحث الفائز بكأس العالم الآن عن وظيفة أقرب إلى وطنه.

وفقًا لـصحيفة “موندو ديبورتيفو”؛ سيكون زيدان مهتمًا بإدارة باريس سان جيرمان إذا أصبحت الوظيفة متاحة، لكن مستقبل بوكيتينو في حديقة الأمراء لا يُعتقد أنه آمن تمامًا.

ويضيف التقرير أن زيدان لا يشعر بالحاجة للعودة إلى التدريب من جديد، لكن علاقته القوية مع سيرجيو راموس قد تقنعه باتخاذ هذه الخطوة، في حين أن كيليان مبابي هو أيضًا من أشد المعجبين بالمدير الفني البالغ من العمر 49 عامًا.

قاد زيدان ريال مدريد للفوز بثلاث بطولات دوري أبطال أوروبا ولقبين في الدوري الإسباني خلال فترتين منفصلتين، وسيكون منفتحًا أيضًا على إدارة منتخب فرنسا إذا تنحى ديدييه ديشان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى