الرياضة العالمية

زيدان يرفض إقحام نفسه في الجدل الدائر حول الحالات التحكيمية بالليجا

رفض المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، الدخول في الجدل المثار حاليا بين جماهير الملكي وغريمه التقليدي برشلونة، حول الحالات التحكيمية في مباريات الدوري الإسباني.  

وقال زيدان، في المؤتمر الصحفي، الخاص بمباراة فريقه أمام نظيره ريال مايوركا، غدًا الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الـ31 من الليجا، إنه لديه رأيه في هذا الجدل الدائر وله لن يشارك به، قائلا: “كل يوم يمكنني أن أتحدث عما يحدث، لكنني لا أشارك، وكل شخص يجب أن يقوم بعمله، وأنا أكرس نفسي لإعداد فريقي بشكل جيد، وما يهمني هو ما يحدث على أرض الملعب”.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت سجالا وجدلا كبيرا بين ناديي برشلونة والريال بسبب القرارات التحكيمية المثيرة للجدل خلال مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم وانتهت بفوز الريال واعتلائه قمة البطولة، وشنت جماهير برشلونة هجوما شرسا على التحكيم فيما قام مسؤولون من ريال مدريد بالرد عليهم .

وعن مباراة الريال أمام مايوركا غدا، أوضح زيدان، أن المباراة صعبة، خاصة وأن مايوركا سيأتي للبحث عن النقاط الثلاث، مضيفا :”هو فريق يمكن أن يزعجنا في أي وقت، وأظهر ذلك في مباراة الدور الأول، ونحن نفكر فقط في اللقاء، ونحافظ على الجدية والتركيز لمحاولة إضافة 3 نقاط جديدة لرصيدنا”.

وشدد على أنه يعتبر هذه المباراة نهائي حيث إن الفوز بها يبقى الريال على قمة الليجا ويجعله يواصل تفوقه على منافسيه.

وأشار إلى أن الريال ينتظره 8 مباريات مهمة للغاية ولذلك علينا التركيز الشديد كما أن أهم شيء هو فترات الراحة فكل ما يهمنا أن نحظى بنفس القسط من الراحة، لأن 11 مباراة تُلعب في وقت ضيق، وعلينا الاعتناء بأنفسنا.

يشار إلى ان ريال مدريد يحتل قمة جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة متفوقا على غريمه التقليدي برشلونة صاحب نفس الرصيد في المركز الثاني بفارق المواجهات المباشرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى