الرياضة العالمية

ساري يبدي انزعاجه من الانتقادات التي يتعرض لها مع لاتسيو

كان ماوريتسيو ساري منزعجًا في المؤتمر الصحفي اليوم بسبب انتقادات لإنجازاته حتى الآن.

قال ساري: “لاتسيو ليس لديه الكثير من التاريخ في التأهل لدوري أبطال أوروبا، لكننا وصلنا إلى المركز الخامس ويتصرف الناس وكأنها كارثة”.

سيواجه لاتسيو نظيره ساسولو المتعثر غدًا ويحتاج إلى العودة إلى المسار الصحيح بعد نقطة واحدة من ثلاث جولات، بعد الهزائم الثقيلة أمام يوفنتوس وليتشي والتعادل مع إمبولي.

أضاف ساري: “نحن بحاجة للبقاء ذهنيًا في المباراة لمدة 100 دقيقة، وأرى لاتسيو يتدرب جيدًا حقًا، لكن مع تأثيرات تلك النتائج، فقدوا بعض حماسهم ويبدو أنهم حزينون”.

وأردف: “من الصعب حقًا فهم حالات التراجع هذه بعد رؤيتهم يتدربون جيدًا، يبدو الأمر كما لو أننا نتحمل جيدًا جسديًا حتى النهاية، لكننا نصبح سلبيين من حيث عقليتنا”.

على الرغم من الاعتراف بمشكلاتهم، عبر ساري عن إحباطه وأكثر من وسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي.

وتابع: “أنا قلق بشأن هذا الموقف، اخترت الفريق الذي كان يحتل المركز الرابع كأفضل نتيجة له، ونحن في المركز الخامس والناس يتصرفون وكأنها كارثة، وتظهر السنوات العشر الماضية أن لاتسيو ليس لديه تاريخ كبير في التأهل لدوري أبطال أوروبا، إذا تمكنا من تحقيق الأمر، فسيكون موسمًا ناجحًا”.

ربما لم يكن هذا ما أراده كلوديو لوتيتو رئيس لاتسيو أو الجماهير، على أمل أن وصول ساري مدرب نابولي ويوفنتوس وتشيلسي السابق سيرفعهم إلى المستوى التالي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى