أهم الأخبارالرياضة الليبية

ساسي بوعون: “كنتُ سأُقدّم استقالتي الأسبوع الماضي لكن تم تأجيلها لمصلحة الزعيم”

تحدّث ساسي بوعون رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي طرابلس عن موعد تقديم استقالته، وعن تفاصيل اجتماعه اليوم مع اللاعبين بمعسكر القاهرة.

وقال بوعون في تصريحات مصورة للصفحة الرسمية لنادي الأهلي طرابلس عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “اليوم عقدت اجتماعًا مع اللاعبين والطاقم الفني والطبي والإداري بمعسكر القاهرة”.

وأضاف بوعون: “الحمد لله المدرب طمني على الفريق في حالة فنية جيدة جدًا، ونتمنى أن يكون اللاعبون في المستوى بالمباراة الأفريقية”.

وواصل: “خلال الاجتماع تحدثنا عن العقود والرواتب، واتفقنا على تسليم الرواتب فور وصول البعثة إلى طرابلس يوم الأحد أو الإثنين، وقبل السفر إلى تنزانيا”.

وتابع: “كما تم الاتفاق على تجديد العقود بعد الاستقرار على القائمة النهائية من قبل المدرب، وسيقوم بذلك سواء أنا كنت رئيس نادي أو شخص آخر”.

وأكد: “الاستقالة قادمة بعدما أطمئن على المؤسسة وأقودها إلى بر الأمان، وأُسلّم الأمانة لشخص يكون جاهزا، والانطلاق والجلوس مع اللاعبين في عقودهم الجديدة”.

وشدد: “الاستقالة كنت سأقدّمها الأسبوع الماضي لكن لمصلحة النادي فضلت أن يتم تأجيلها بعد مباراة تنزانيا، وبعدها سيتم الجلوس مع اللاعبين من قبل رئيس النادي الجديد لتجديد عقود اللاعبين قبل بطولة الدوري الليبي، وإن شاء الله البطولة الـ13”.

ويستعد الأهلي طرابلس لمواجهة بيشارا مارا يونايتد التنزاني، ضمن الدور الثاني من كأس الكونفدرالية، من خلال معسكر تدريبي بالعاصمة المصرية.

ويستمر معسكر الأهلي طرابلس بالقاهرة حتى التاسع من أكتوبر الحالي، من خلال بعض المواجهات الودية آخرها سيراميكا كليوباترا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى