unnamed_0

سالم عبلو وبودبوس ضمن قائمة حمام الأنف لخوض معسكر تدريبي

بدأ نادي حمام الأنف معسكر تدريبي، أمس الخميس، بمدينة عين دراهم التونسية من أجل التحضير لاستئناف الموسم الكروي الذي توقف طيلة الفترة الماضية كإجراء احترازي للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

 

وضمت قائمة حمام الأنف التي دخلت المعسكر 28 لاعباً ، حيث ضمت الدوليين الليبيين سالم عبلو وإبراهيم بودبوس.

 

في حين شهدت القائمة غياب الشامخ العبيدي عن القائمة المستدعاة لصفوف المعسكر، وذلك بسبب تعذر سفر اللاعب للأراضي التونسية بسبب ظروف الطيران خلال الفترة الماضية.

 

وجاء قائمة حمام الأنف كما أعلنها الجهاز الفني كالتالي:

علي القاسمي، حمزة الباهي، بلال عزيز، ياسين الفطناسي، فارس المسكيني، قاسم العوني، حمزة المبروك، مالك الدوكالي، محرز بالراجح، عفيف الجبالي، يوسف العياشي، لوئ زروق، حمزة الصالحي، إسكندر بن موسى، فرج القيرماني، دافيد ماسمبا، فراس السكوحي، ربيع بوزيد، علاء الحمداني، اسلام الرياحي، مالك جمال، سالم عبلو، عنتر الجمعوني، نسيم شاشية، عدي بلحاج، مارسلان كوكبو، إبراهيم بودبوس، فارس عبيدي.

 

ومن المقرر أن يخوض الفريق 3 مباريات ودية خلال المعسكر، حيث ستكون المباراة الأولى أمام الملعب التونسي غدًا السبت الرابع من يوليو، في حين ستكون المباراة الودية الثانية يوم الاثنين المقبل الموافق السادس من يوليو، فيما لم يتم تحديد موعد المباراة الثالثة حتى الآن على أن يتم الترتيب لها خلال المعسكر.

 

 

يشار إلى أن حمام الأنف التونسي يحتل المركز العاشر في جدول الدوري التونسي برصيد 13 نقطة من مجموع 16 مباراة خاضها الفريق في بطولة الدوري.