الرياضة العالمية

ساليبا قد ينهي مستقبل لويز مع أرسنال في الموسم الجديد

يمكن لميكيل أرتيتا مدرب أرسنال أن يختار منح وليام ساليبا فرصة في الفريق الأول بدلاً من تمديد عقد ديفيد لويز، وفقًا لتقرير.

لويز، الذي خضع مؤخرًا لعملية جراحية بسيطة، بسبب مشكلة في الركبة؛ ينتهي عقده في نهاية الموسم، على الرغم من أن تأثيره في غرفة الملابس قد يدفع أرتيتا للتجديد لموسم 2021-22.

في هذه الأثناء، كان ساليبا مقتصرًا على الظهور مع فريق تحت 23 سنة، قبل التوقيع مع نيس على سبيل الإعارة، حيث حصل على لقب أفضل لاعب في شهر يناير، وشكّل شراكةً فعالةً مع زميله المعار جان كلير توديبو في الخلف.

وفقًا لتقارير صحفية فإن أرتيتا سيعيد تقييم خيارات قلب الدفاع عندما يعود ساليبا في الصيف، لكن من غير المرجح أن يظل لويز في الإمارات لموسم 2021-22.

من المتوقّع أن يتعافى لويز من جراحة الركبة في الوقت المناسب للعب مرة أخرى قبل انتهاء الموسم، ولكن مع عودة دينوس مافروبانوس من شتوتجارت وغابرييل وروب هولدينج وبابلو ماري؛ من المتوقّع أن يُحدّد أرتيتا خيارات فريقه في قلب الدفاع.

بدأ ساليبا 14 مباراة في الدوري الفرنسي مع نيس منذ وصوله في يناير، بينما ظهر لويز منذ صافرة البداية في 16 مباراة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا الموسم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى