الرياضة العالمية

ساليبا يضع شروطه من أجل العودة مجددًا الى أرسنال

أكد مدافع أرسنال ويليام ساليبا أنه يريد وقتًا منتظمًا للعب إذا كان سيبقى في شمال لندن.

شارك اللاعب الدولي الفرنسي في ثماني مباريات فقط مع فريق أرسنال تحت 23 سنة حتى الآن وتم نقله على سبيل الإعارة إلى سانت إتيان ونيس ومارسيليا منذ وصوله في عام 2019.

أثبت ساليبا نفسه على أنه لاعب أساسي في فريق مارسيليا الذي يطارد دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث شهد مستواه في موسم 2021-22 استدعاءه لأول مرة إلى تشكيلة المنتخب الفرنسي الأولى.

من المتوقع أن يتم دمج اللاعب، البالغ من العمر 21 عامًا، في فريق ميكيل أرتيتا الأول عند عودته في الصيف، لكنه أصر على أنه لن يكون سعيدًا بدور بديل في ملعب الإمارات.

في حديثه إلى صحيفة “ليكيب” الفرنسية، قال ساليبا: “بالتأكيد لا أستطيع أن أكون على مقاعد البدلاء في أرسنال ولن أكون سعيدًا بهذا، أريد أن أكون لاعبًا أساسيًا، ولكن بعد ذلك إذا دخلت في التناوب كبديل، لن يكون الأمر مثل البقاء مع فريق تحت 23 سنة، وعدم التواجد أبدًا في الفريق”.

وأضاف: ” أرسنال على اتصال بوكيلي ويرسلون لي رسائل، ويشاهدون مبارياتي، ويقولون لي إنني بحاجة إلى الاستمرار على هذا النحو”.

وتابع: “اختار ميكيل أرتيتا لي هذه هي الحياة، فقد غادرت على سبيل الإعارة، ألعب الكثير من المباريات وبفضل أدائي، أصبحت لاعبًا دوليًا كاملًا”.

وأكد صليبا في وقت سابق أن البقاء في مارسيليا لن يكون فكرة سيئة، لكن أفادت التقارير أن فريق المدرب خورخي سامباولي قد تم إيقافه لمدة عام واحد من قبل الفيفا في يناير بسبب اللاعب باب جايي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى