الرياضة العالمية

سانشو سعيد بالتواجد مع هذا الثلاثي في مانشستر يونايتد

قال مهاجم مانشستر يونايتد، جادون سانشو، إنه يشعر بالسعادة لمشاركة غرفة تغيير الملابس مع أمثال كريستيانو رونالدو وبول بوجبا ورفائيل فاران.

انضم سانشو إلى الشياطين الحمر من بوروسيا دورتموند الصيف الماضي، وخاض 30 مباراة مع النادي هذا الموسم، وسجل أربع مرات وساهم بتقديم تمريرتين.

بعد بداية صعبة، تألق اللاعب، البالغ من العمر 21 عامًا، في الأسابيع الأخيرة، وكشف عن سعادته بالتواجد في غرفة تغيير الملابس جنبًا إلى جنب مع رونالدو وبوجبا وفاران بسبب تتويجهم بالعديد من الكؤوس الرائعة.

قال سانشو: “أنا هنا مع الكثير من اللاعبين الرائعين وأتعلم من الأفضل، لديك كريستيانو رونالدو، وبول بوجبا ورافائيل فاران، وكل هؤلاء الرجال قد فازوا بألقاب كبيرة، ومجرد وجودهم في غرفة تغيير الملابس معهم يمنحك شعورًا بالسعادة”.

وأضاف: “أنا أتعلم منهم بالتأكيد، داخل وخارج الملعب، لاسيما فيما يتعلق بتعافيهم وكيف يجعلون أنفسهم أفضل، وأنا أستوعب كل المعلومات الممكنة وأحاول وضعها في طريقتي”.

كان سانشو بديلاً في الشوط الثاني في التعادل السلبي مع واتفورد الأسبوع الماضي، لكن من المتوقع أن يعود في التشكيلة الأساسية أمام فريقه السابق مانشستر سيتي بعد ظهر يوم الأحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى